وحدة اعمار في تركيا تشتري أرضا بقيمة 400 مليون دولار في اسطنبول

رويترز 16/02/2008

قالت شركة اعمار العقارية الاماراتية اكبر شركة عربية للتنمية العقارية من حيث القيمة السوقية يوم السبت ان وحدتها التركية وافقت على شراء ارض في اسطنبول بقيمة 400 مليون دولار.

وقالت اعمار في بيان ان وحدتها اعمار تركيا ستشيد مشروعا سكنيا واداريا وسياحيا على قطعة الارض البالغ مساحتها 73571 مترا مربعا.

وتقوم اعمار التي تعمل في 36 دولة بالفعل ببناء مشروع قيمته 700 مليون دولار في تركيا باسم مشروع اسكان تاسكان فالي يضم 555 فيلا فاخرة في منطقة قرب اسطنبول.

One thought on “وحدة اعمار في تركيا تشتري أرضا بقيمة 400 مليون دولار في اسطنبول

  1. مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تجذب19مليار ريال من الاستثمارات المشتركة في30يوماً

    جريدة الرياض 16/02/2008

    قالت الهيئة العامة للاستثمار،ان مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ اجتذبت 19مليار ريال سعودي من الاستثمارات الاجنبية المباشرة في شهر يناير الماضي، مؤكدةً أنها تمثل استثمارات أجنبية لشركات عالمية في صناعات جمع وصهر الالومنيوم، بجانب صناعات أخرى ستحتضنها المدينة الاقتصادية.

    وأكد عمرو الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار أن مشروع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الذي تنفذه شركة إعمار العقارية الإماراتية باعتبارها المطور الرئيسي للمشروع، يستهدف جذب استثمارات تصل إلى 100مليار ريال، مضيفاً: “خلال يناير الماضي تدفقت إلى المدينة استثمارات أجنبية بغلت قيمتها الإجمالية 19مليار ريال”.

Comments are closed.