السلام عليكم
مع احترامي للجميع اسفه على طرح الموضوع بس لان الموضوع زاد عن حده حتى اصبح انك ما تشوف الا عدد قليل من البنات المحترمات في السناتر
تركنا جميع معاني الحياء حتى انهن اصبحن يطفلن على ريايلنا
صغار في عمر العشرين تطلع بكامل زينتها من ميكب ( اهم شيء الروج الاحمر والا الفوشي ) لزوم الكشخه وتساريح الهضبه وكعوب ما اعرف كيف تمشي المول كله على الكعب الدبوس
طلعت ظاهره البنطلون الجينز ( الاسكيني ) ورفع العباة من جهه ( والله استحقرهم ) والشنطه اللي اكبر عن شنطة السفر
دايماً اسأل نفسي هل هاذيل كلهم بدون اهل يعني بدون اخوان بدون والدين يشوفون لبسهم قبل لا يطلعون
كل ما تي فتره يدمرن البنات اكثر ليش ما وراهن لا حسيب ولا رقيب !
ودي بلفته للشباب اللي يدورون وراء ها البنات اقولكم اللي عارضه نفسها لك تراها عارضه نفسها لغيرك والله اعلم شو من المصايب اللي ممكن تييب لك اياها !
هل معقول
انه تطلع اختك والا بنتك من باب البيت بس للتسكع في المولات بدون هدف ؟
موضوع قاهرني من زمان وين الغيره وين الحشمه
[quote=Ursoul;2982537]استويت اتجنب اسير لها المولات ادور الابعد بس الاهدأ .. والمشكله انه على قولتك اصبح المنظر مالوف واهنيه المصيبه والهدف من الموضوع نبا نوقف ها الظاهره الدخيله علينا
انا اطالب بوجود الهيئه في الامارات بس اتكون في المولات شوفوهن بيصطلبن والا لا
قل خيرا او اصمت
اللهم امين
حبيبتي ما يبالها شرح
يعني لهدرجه يبالها شرح
ع العموم انا حطيت ردي للناس اللي تفهمه
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
وعيب اتحطيت تعليق(قل خير او اصمت)
وانا اقولج افهمي كلامي او لا تردين ما بقول اصمتي لانه هذا اسلوب اقل عن مستواي
ان شاء الله الكل يحارب ها الفئه اللي مب امربايه
اضني حتى الاجانب مستغربين انهم في بلد اسلامي
الله يخسهن شوهن سمعه الاسلام
الصراحة ماااا فيج حيله