السلام عليكم

مع احترامي للجميع اسفه على طرح الموضوع بس لان الموضوع زاد عن حده حتى اصبح انك ما تشوف الا عدد قليل من البنات المحترمات في السناتر

تركنا جميع معاني الحياء حتى انهن اصبحن يطفلن على ريايلنا

صغار في عمر العشرين تطلع بكامل زينتها من ميكب ( اهم شيء الروج الاحمر والا الفوشي ) لزوم الكشخه وتساريح الهضبه وكعوب ما اعرف كيف تمشي المول كله على الكعب الدبوس

طلعت ظاهره البنطلون الجينز ( الاسكيني ) ورفع العباة من جهه ( والله استحقرهم ) والشنطه اللي اكبر عن شنطة السفر

دايماً اسأل نفسي هل هاذيل كلهم بدون اهل يعني بدون اخوان بدون والدين يشوفون لبسهم قبل لا يطلعون

كل ما تي فتره يدمرن البنات اكثر ليش ما وراهن لا حسيب ولا رقيب !

ودي بلفته للشباب اللي يدورون وراء ها البنات اقولكم اللي عارضه نفسها لك تراها عارضه نفسها لغيرك والله اعلم شو من المصايب اللي ممكن تييب لك اياها !

هل معقول

انه تطلع اختك والا بنتك من باب البيت بس للتسكع في المولات بدون هدف ؟

موضوع قاهرني من زمان وين الغيره وين الحشمه

59 thoughts on “معقوله كل البنات اللي في المولات بدون اهل !

  1. [quote=Ursoul;2982537]استويت اتجنب اسير لها المولات ادور الابعد بس الاهدأ .. والمشكله انه على قولتك اصبح المنظر مالوف واهنيه المصيبه والهدف من الموضوع نبا نوقف ها الظاهره الدخيله علينا

    انا اطالب بوجود الهيئه في الامارات بس اتكون في المولات شوفوهن بيصطلبن والا لا

    قل خيرا او اصمت

    اللهم امين

    الموضوع وييين .. وردج هذا ويين !!!!!؟

    شو خص النك نيم الحين؟

    حبيبتي ما يبالها شرح
    يعني لهدرجه يبالها شرح
    ع العموم انا حطيت ردي للناس اللي تفهمه

    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
    وعيب اتحطيت تعليق(قل خير او اصمت)
    وانا اقولج افهمي كلامي او لا تردين ما بقول اصمتي لانه هذا اسلوب اقل عن مستواي

    .
    .
  2. اختي موضوع تستحقين عليه الشكر وياختي لو نتكلم من اليوم لين باجر لا حياة لمن تنادى الزمان غير الزمان والغيرة قلت بين الاهل باسم التطور والموضة وغيرها من ه الخرابيط وصج عن نفس استحي وااااااايد لم اشوف بنات عديمات المستح والادب وخاصة في الاماكن العامة


  3. هذي السالفه من زمان تلمون الاجانب علي الي يسونه وهم يشوفون هل مناكر


    سؤال مب يسدح نفسه لا يبطح نفسه هذي المره وين قانون الي كانو يتكلمون عنه الخلاق و الادب والحمله


    علموها الرقص والغنـــا خرجوها البنت فنانه


    دربوها كيف تتجنـــــى تلعب الجمباز شيطانه


    وفرو لها العود والفنــا وهي مثل الارض عطشانه


    يوم هذا العلم هونــــــا اكره الله العلم واعوانه


    الولد قاصر من الحنــــا ايعجن وايخضب ابنانه


    ان بدى بالمشي يتثنى الشعر طايح على امتانه


    هايم في الخمر مدمنــا نايم والبطل في احضانه


    هوب هذا ريب اوطنـــا شئ يشاهد بالاعيانه


    هوب منكم الخطا منـــا من ولاة الامر تعبانه


    لي على الزلات نتبنـــا لاحيا فينا ولا اديانه


    قيس ما للحج نتعنــــى نطلب المعبود غفرانه


    هوب هاجه ياعرب كنا انظروا شيقول قرانه


    يمتثل لي يبغ الجنـــــا يعتبر من اجل رضوانه


    ياكبير الفضل والمنــــا يا آله العرش سبحانه


    كم باتعفي ونحن عنــا السفن سمر وطبعانه


    علموها الرقص والغنــا خرجوها البنت فنانه


    اضني حتى الاجانب مستغربين انهم في بلد اسلامي
    الله يخسهن شوهن سمعه الاسلام

  4. زمان اول يوم نمل … اهلنا يظهرونا نتكشت ما عندهم غير راس حدبه والا في وادي من ها الوديات والا تحت ظل سمره شالين غدانا ويانا …. بس يا حلاتها من ايام ويا مخنها من ذكرى …….

    اما الحين ان قالت الوحده فيهم انا ملانه … انا طفرانه.. ردوا عليها انزين شوفي حد من ربعج والا سيري ويا بنات خالتج / عمتج شي من ها المولات اتريقن اتغدن واتسوقن بتخوز عنكم الطفره والملل …
    وعشان تكسرون المود العام تكشخن وتعدلن .. لا تظهرن والويه اجلح املح والريل غبرا …. مافينا بعد يقولون بنت افلان دومها هتليه وحلطه ولبسها من الحبل على ينبها ……
    للاسف ها اللي يصير …….

    تولهت على السرود والسماط الممغوط في نص الصاله والمجبه لي تغطي لافواله(اموت واعرف الذباب من وين يدخل ) ولمت بنات اليران في الليوان والا حتى في نص الحوي …..

    فياحسرتي على تلك الايام ويا عجبي من هذه الايام

    الصراحة ماااا فيج حيله

Comments are closed.