السلام عليكم

مع احترامي للجميع اسفه على طرح الموضوع بس لان الموضوع زاد عن حده حتى اصبح انك ما تشوف الا عدد قليل من البنات المحترمات في السناتر

تركنا جميع معاني الحياء حتى انهن اصبحن يطفلن على ريايلنا

صغار في عمر العشرين تطلع بكامل زينتها من ميكب ( اهم شيء الروج الاحمر والا الفوشي ) لزوم الكشخه وتساريح الهضبه وكعوب ما اعرف كيف تمشي المول كله على الكعب الدبوس

طلعت ظاهره البنطلون الجينز ( الاسكيني ) ورفع العباة من جهه ( والله استحقرهم ) والشنطه اللي اكبر عن شنطة السفر

دايماً اسأل نفسي هل هاذيل كلهم بدون اهل يعني بدون اخوان بدون والدين يشوفون لبسهم قبل لا يطلعون

كل ما تي فتره يدمرن البنات اكثر ليش ما وراهن لا حسيب ولا رقيب !

ودي بلفته للشباب اللي يدورون وراء ها البنات اقولكم اللي عارضه نفسها لك تراها عارضه نفسها لغيرك والله اعلم شو من المصايب اللي ممكن تييب لك اياها !

هل معقول

انه تطلع اختك والا بنتك من باب البيت بس للتسكع في المولات بدون هدف ؟

موضوع قاهرني من زمان وين الغيره وين الحشمه

59 thoughts on “معقوله كل البنات اللي في المولات بدون اهل !

  1. شكراً على هذه الموضوع المهم

    والامر كله بتربية الام الام هيه المدرسة

    والام هيه اقرب الناس الى بناتها

    ارباب

  2. اللهم ياهدي المظلين وياراحم المذنبين ويامقيل عثرات العاثرين
    ارحم عبادك من ذا الخطر العظيم والمسلمين كلهم أجمعين,
    واجعلنا من الاخيار المرزوقين مع الذين أنعمت عليهم
    من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك
    رفيقا برحمتك ياأرحم الراحمين

Comments are closed.