السلام عليكم

مع احترامي للجميع اسفه على طرح الموضوع بس لان الموضوع زاد عن حده حتى اصبح انك ما تشوف الا عدد قليل من البنات المحترمات في السناتر

تركنا جميع معاني الحياء حتى انهن اصبحن يطفلن على ريايلنا

صغار في عمر العشرين تطلع بكامل زينتها من ميكب ( اهم شيء الروج الاحمر والا الفوشي ) لزوم الكشخه وتساريح الهضبه وكعوب ما اعرف كيف تمشي المول كله على الكعب الدبوس

طلعت ظاهره البنطلون الجينز ( الاسكيني ) ورفع العباة من جهه ( والله استحقرهم ) والشنطه اللي اكبر عن شنطة السفر

دايماً اسأل نفسي هل هاذيل كلهم بدون اهل يعني بدون اخوان بدون والدين يشوفون لبسهم قبل لا يطلعون

كل ما تي فتره يدمرن البنات اكثر ليش ما وراهن لا حسيب ولا رقيب !

ودي بلفته للشباب اللي يدورون وراء ها البنات اقولكم اللي عارضه نفسها لك تراها عارضه نفسها لغيرك والله اعلم شو من المصايب اللي ممكن تييب لك اياها !

هل معقول

انه تطلع اختك والا بنتك من باب البيت بس للتسكع في المولات بدون هدف ؟

موضوع قاهرني من زمان وين الغيره وين الحشمه

59 thoughts on “معقوله كل البنات اللي في المولات بدون اهل !

  1. في ناس يسمون هذي تطور

    نحن خلاص مو في العصر الحجري الي انطبق كلام نازل من 14 قرن والعياذ بالله

    الناس وصلوا القمر ونحن الى الحين نتكلم عن الحجاب…………….وبتكون البداية الحجاب والنهاية الشقق المفروشة

    الحرية الشخصية وحقوق المرأة

    مسكينة الام الكبيرة في السن تسمع كلا بنتها المتعلمة الجامعية الي تقولها هذي التطور………..بالجينز وكل ما كان ضيق يكون متطور اكثر

    وفي النهاية الاعلام والمسلسلات الخليجية بشكل عام حتى البناء منها يكون مثل الذي يخلط السم بالعسل وطبعا نحن لازم ناكل السم ونترك العسل

    المهم هذي المواضيع في المنتديات تحارب التطور وتفتح المجال الافكار الهدامة
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    v
    الاحتشام

  2. يا اختي انتي يمكن اتكونين واثقه في تربية اختج بس بعد مب هادينها والدليل المراقبه عن بعد… وها الشيء جميل وبارك الله فيكم يعني عاطينها الثقه بس بحدود
    يا اختي درسنا في الكليه وشفنا العجب الاهل ايكونون واثقين في البنت ينزلها ابوها جدام باب الكليه وتطلع من الباب الثاني ! عشان جيه اقولج ما تنعطى البنت الثقه التامه
    المشكله انربي اعيالنا على شيء بس ايون بنات الناس اللي محد وراهن ويخربون تربيتنا عسب جيه الواحد يتم دوم حاط عينه على خواته وبناته

    كلامج صح بس لازم نعطيهم نوع من الثقة واذا حسسانهم انهم دايما مراقبين على كل تصرف وكل همسة ما بننشأ جيل واثق من نفسه بننشأ جيل خايف ومهزوز ولو غلطوا انوجههم اكثر من احنا انعاقبهم حتى الرسول عليه الصلاة والسلام وصى بالشباب لان هم الأساس اذا احنا ما درنا بالنا عليهم وما حسسانهم بالثقة والحب والحنان بتصير شخصياتهم مهزوزة وغير فعالة في المجتمع

    ومثل ما ربونا أهلنا بنربي عيالنا وخواتنا


    __________________

  3. عزيزتي على أي أساس بنيتي رايج هذا مريتي بمواقف وبتجارب
    الثقة لازم تنعطي للبنت لكن بحدود وتكون البنت تحت المراقبة والمتابعة أنا عندي اخت مراهقة والحمدلله عاطينها الثقة لكن مب الثقة العميااااء انراقبها من بعيد بدون ما انحسسها انها مراقبة عمرها ما غلطت والا سوت اي شي من ورانا تستشيرني في كل شي

    يا اختي انتي يمكن اتكونين واثقه في تربية اختج بس بعد مب هادينها والدليل المراقبه عن بعد… وها الشيء جميل وبارك الله فيكم يعني عاطينها الثقه بس بحدود
    يا اختي درسنا في الكليه وشفنا العجب الاهل ايكونون واثقين في البنت ينزلها ابوها جدام باب الكليه وتطلع من الباب الثاني ! عشان جيه اقولج ما تنعطى البنت الثقه التامه
    المشكله انربي اعيالنا على شيء بس ايون بنات الناس اللي محد وراهن ويخربون تربيتنا عسب جيه الواحد يتم دوم حاط عينه على خواته وبناته

  4. البنت ما تنعطى الثقه موووووووووووووووووووووووول هذا في رايي الشخصي يا اختي
    البنت تستغل ثقة اهلها فيها وتلعب ملاعيبها ما افضل الثقه ولازم البنت يكون معاها حد كبير فاهم وواعي من تطلع من البيت

    عزيزتي على أي أساس بنيتي رايج هذا مريتي بمواقف وبتجارب
    الثقة لازم تنعطي للبنت لكن بحدود وتكون البنت تحت المراقبة والمتابعة أنا عندي اخت مراهقة والحمدلله عاطينها الثقة لكن مب الثقة العميااااء انراقبها من بعيد بدون ما انحسسها انها مراقبة عمرها ما غلطت والا سوت اي شي من ورانا تستشيرني في كل شي


    __________________

  5. حبيبتي ما يبالها شرح
    يعني لهدرجه يبالها شرح
    ع العموم انا حطيت ردي للناس اللي تفهمه

    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
    وعيب اتحطيت تعليق(قل خير او اصمت)
    وانا اقولج افهمي كلامي او لا تردين ما بقول اصمتي لانه هذا اسلوب اقل عن مستواي

    .

    .

    قولي شيء يخص الموضوع ولا تطلعين عنه بتعليقاتج الغير محببه
    بعدج عضوه يديده وداشه عرض اتجرحين بالناس
    الكلمه الطيبه بتحبب الناس فيج لكن النغزات بتنفر الناس منج
    نحنا اهنيه خوات يعني بلا كلام عيب والا مب عيب

Comments are closed.