السلام عليكم
مع احترامي للجميع اسفه على طرح الموضوع بس لان الموضوع زاد عن حده حتى اصبح انك ما تشوف الا عدد قليل من البنات المحترمات في السناتر
تركنا جميع معاني الحياء حتى انهن اصبحن يطفلن على ريايلنا
صغار في عمر العشرين تطلع بكامل زينتها من ميكب ( اهم شيء الروج الاحمر والا الفوشي ) لزوم الكشخه وتساريح الهضبه وكعوب ما اعرف كيف تمشي المول كله على الكعب الدبوس
طلعت ظاهره البنطلون الجينز ( الاسكيني ) ورفع العباة من جهه ( والله استحقرهم ) والشنطه اللي اكبر عن شنطة السفر
دايماً اسأل نفسي هل هاذيل كلهم بدون اهل يعني بدون اخوان بدون والدين يشوفون لبسهم قبل لا يطلعون
كل ما تي فتره يدمرن البنات اكثر ليش ما وراهن لا حسيب ولا رقيب !
ودي بلفته للشباب اللي يدورون وراء ها البنات اقولكم اللي عارضه نفسها لك تراها عارضه نفسها لغيرك والله اعلم شو من المصايب اللي ممكن تييب لك اياها !
هل معقول
انه تطلع اختك والا بنتك من باب البيت بس للتسكع في المولات بدون هدف ؟
موضوع قاهرني من زمان وين الغيره وين الحشمه
كل فيديو كليب يحمل قصة حب و غرام
مشاهدها يتمنى يكون حاله كحال بطل هالفيديو
و تبدأ مرحلة البحث عن الحبيب المنتظر
هذا الجيل خطير والياي اخطر
بصراحه باجي يحطون العبايه على الكتف
الله يحفظ امه المسلمين من الغزو الغربي علينا
ولا تنسوا الشباب بعد وموضه الجنز النازل والملابس الداخليه طالعه والله ناس ماتستحي
وحليلهم اصغار
يمكن الام تنظر الها انها صغيره وخل تاخذ راحتها
بناتي صغار استحي البسهم فوق الركب احس بفشله الواحد يعلم عياله على الاحترام والحشمه من يوم هم صغار
انزين مب بس دبي
انا مرة كنت في ابوظبي مول
شفت وحده لابسه شيرت شفاف والملابس الداخليه مبين
واختها لابسه قصير
والاعجب
امهم عباة عالراس
اي تربيه مرات احسبهم بدون رقابه على اللي اشوفه منهن !
اشكر مرورك وابداء رايك اخوي