السلام عليكم
مع احترامي للجميع اسفه على طرح الموضوع بس لان الموضوع زاد عن حده حتى اصبح انك ما تشوف الا عدد قليل من البنات المحترمات في السناتر
تركنا جميع معاني الحياء حتى انهن اصبحن يطفلن على ريايلنا
صغار في عمر العشرين تطلع بكامل زينتها من ميكب ( اهم شيء الروج الاحمر والا الفوشي ) لزوم الكشخه وتساريح الهضبه وكعوب ما اعرف كيف تمشي المول كله على الكعب الدبوس
طلعت ظاهره البنطلون الجينز ( الاسكيني ) ورفع العباة من جهه ( والله استحقرهم ) والشنطه اللي اكبر عن شنطة السفر
دايماً اسأل نفسي هل هاذيل كلهم بدون اهل يعني بدون اخوان بدون والدين يشوفون لبسهم قبل لا يطلعون
كل ما تي فتره يدمرن البنات اكثر ليش ما وراهن لا حسيب ولا رقيب !
ودي بلفته للشباب اللي يدورون وراء ها البنات اقولكم اللي عارضه نفسها لك تراها عارضه نفسها لغيرك والله اعلم شو من المصايب اللي ممكن تييب لك اياها !
هل معقول
انه تطلع اختك والا بنتك من باب البيت بس للتسكع في المولات بدون هدف ؟
موضوع قاهرني من زمان وين الغيره وين الحشمه


)ما ننكر والحمد الله بس كنت اتكلم عن ها الفئة اللي طالعه الحين لا مستحى ولا شيء
ويطالعون الريال عيني عينك
الله يهديهن ان شاء الله
__________________
شوفوا شباب وشابات انا بصراحه اوافقكم الراي بس نسيتوا ان وين فيه بنات سيئات توجد كذلك المحتشمات الله يكملهن باحتشامهن وصدقوني ان هذه البنت اللي تظهر بزينتها ما هيه إلا بس ناقصة عقل ودين والا الزين يزين بمعانيه والسموحه
اشكر مرورك بس سؤالي
اتشوفهن في كل سنتر يعني هاي طالعه بموافقه اهلها وطالعه من بيت اهلها بها المنظر !
شيء لا يعقل انزين تتسائل هاذيل وين اهاليهم معقوله بدون اخ اخت ام اب !
لين نص الليالي برع البيت لا اتقولي يطلعن من وراء اهاليهن هاذيل يطلعن بلا حسيب ولا رقيب
متى بينصلح حالهن
__________________
انا اوافقك الراي تمام
البنت لو مخلينها بين اربع اطوف وتبا تخون ثقه اهلها بتقدر
اهم شي الثقة
ياما بنات اهلهم ماسكين عليهم وتطلع منهم بلاوي
وياما بنات اهلهم عاطينهم الثقة وكانو صدق قدها
ابا بالنسبه لبنات المولات انا ما اداااااااافع عنهم ابدا صحيح شكلهم جدا جدا جدا شاااااااااذ
بس ما احكم ع البنت من شكلها لانه الكثير قام يستخدم النقاب والغشوه للتستر على بعض المواضيع وانتوا ادرى وعلشان ما ينعرفن!!!
همسة في أذن خواتي اللي يتكشخن اوووووفر في المولات ويحاولون جذب الرياييل “- صدقيني يا اختيه انه الريال يضحك على شكلج واطيحين من عينه ولا تنسين انه نحن في مجتمع صغير يعني الكل يعرف الثاني فشو ذنب اخوج ولا ابوج يتطارونه ويقولون فلانه بنتهم هايته في المولات واتغازل الشباب والله حرااااااااااااااام -وفوق هذا كله الدين حرم هالشي
__________________