السلام عليكم

مع احترامي للجميع اسفه على طرح الموضوع بس لان الموضوع زاد عن حده حتى اصبح انك ما تشوف الا عدد قليل من البنات المحترمات في السناتر

تركنا جميع معاني الحياء حتى انهن اصبحن يطفلن على ريايلنا

صغار في عمر العشرين تطلع بكامل زينتها من ميكب ( اهم شيء الروج الاحمر والا الفوشي ) لزوم الكشخه وتساريح الهضبه وكعوب ما اعرف كيف تمشي المول كله على الكعب الدبوس

طلعت ظاهره البنطلون الجينز ( الاسكيني ) ورفع العباة من جهه ( والله استحقرهم ) والشنطه اللي اكبر عن شنطة السفر

دايماً اسأل نفسي هل هاذيل كلهم بدون اهل يعني بدون اخوان بدون والدين يشوفون لبسهم قبل لا يطلعون

كل ما تي فتره يدمرن البنات اكثر ليش ما وراهن لا حسيب ولا رقيب !

ودي بلفته للشباب اللي يدورون وراء ها البنات اقولكم اللي عارضه نفسها لك تراها عارضه نفسها لغيرك والله اعلم شو من المصايب اللي ممكن تييب لك اياها !

هل معقول

انه تطلع اختك والا بنتك من باب البيت بس للتسكع في المولات بدون هدف ؟

موضوع قاهرني من زمان وين الغيره وين الحشمه

59 thoughts on “معقوله كل البنات اللي في المولات بدون اهل !

  1. شوفوا شباب وشابات انا بصراحه اوافقكم الراي بس نسيتوا ان وين فيه بنات سيئات توجد كذلك المحتشمات الله يكملهن باحتشامهن وصدقوني ان هذه البنت اللي تظهر بزينتها ما هيه إلا بنس ناقصة عقل ودين والا الزين يزين بمعانيه والسموحه

    ما ننكر والحمد الله بس كنت اتكلم عن ها الفئة اللي طالعه الحين لا مستحى ولا شيء
    ويطالعون الريال عيني عينك

    الله يهديهن ان شاء الله

    __________________

  2. شوفوا شباب وشابات انا بصراحه اوافقكم الراي بس نسيتوا ان وين فيه بنات سيئات توجد كذلك المحتشمات الله يكملهن باحتشامهن وصدقوني ان هذه البنت اللي تظهر بزينتها ما هيه إلا بس ناقصة عقل ودين والا الزين يزين بمعانيه والسموحه

  3. مشكلتنا ننقاش الموضوع من النهاية كما صوره الكاتب

    لكن في البداية كيف كان وضع الاخت سوبر موديل المولات كان بنت محتشمة تطلع تروح مع صديقاتها الحديقة واي مكان خاص بالعائلات

    ويتدرج الوضع الى ما هو عليه طبعا بنسأل وين دور الاهل هل عندهم اهل ام لا

    بالتاكيد محد ما عنده اهل لا شو نوعيت الاهل الغير المهتمين او البدون غيرة الى هذي الدرجة

    انا اقسمهم الى قسمين عوائل مشتته وبدون عوائل اصلا يعني هاربة من البيت وفي كثير لكن نحن ما نسمع هذي الظاهرة

    اللهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا

    اشكر مرورك بس سؤالي
    اتشوفهن في كل سنتر يعني هاي طالعه بموافقه اهلها وطالعه من بيت اهلها بها المنظر !
    شيء لا يعقل انزين تتسائل هاذيل وين اهاليهم معقوله بدون اخ اخت ام اب !
    لين نص الليالي برع البيت لا اتقولي يطلعن من وراء اهاليهن هاذيل يطلعن بلا حسيب ولا رقيب

    متى بينصلح حالهن

    __________________

  4. عزيزتي على أي أساس بنيتي رايج هذا مريتي بمواقف وبتجارب
    الثقة لازم تنعطي للبنت لكن بحدود وتكون البنت تحت المراقبة والمتابعة أنا عندي اخت مراهقة والحمدلله عاطينها الثقة لكن مب الثقة العميااااء انراقبها من بعيد بدون ما انحسسها انها مراقبة عمرها ما غلطت والا سوت اي شي من ورانا تستشيرني في كل شي

    انا اوافقك الراي تمام

    البنت لو مخلينها بين اربع اطوف وتبا تخون ثقه اهلها بتقدر
    اهم شي الثقة
    ياما بنات اهلهم ماسكين عليهم وتطلع منهم بلاوي
    وياما بنات اهلهم عاطينهم الثقة وكانو صدق قدها

    ابا بالنسبه لبنات المولات انا ما اداااااااافع عنهم ابدا صحيح شكلهم جدا جدا جدا شاااااااااذ
    بس ما احكم ع البنت من شكلها لانه الكثير قام يستخدم النقاب والغشوه للتستر على بعض المواضيع وانتوا ادرى وعلشان ما ينعرفن!!!

    همسة في أذن خواتي اللي يتكشخن اوووووفر في المولات ويحاولون جذب الرياييل “- صدقيني يا اختيه انه الريال يضحك على شكلج واطيحين من عينه ولا تنسين انه نحن في مجتمع صغير يعني الكل يعرف الثاني فشو ذنب اخوج ولا ابوج يتطارونه ويقولون فلانه بنتهم هايته في المولات واتغازل الشباب والله حرااااااااااااااام -وفوق هذا كله الدين حرم هالشي

    __________________

Comments are closed.