السلام عليكم

مع احترامي للجميع اسفه على طرح الموضوع بس لان الموضوع زاد عن حده حتى اصبح انك ما تشوف الا عدد قليل من البنات المحترمات في السناتر

تركنا جميع معاني الحياء حتى انهن اصبحن يطفلن على ريايلنا

صغار في عمر العشرين تطلع بكامل زينتها من ميكب ( اهم شيء الروج الاحمر والا الفوشي ) لزوم الكشخه وتساريح الهضبه وكعوب ما اعرف كيف تمشي المول كله على الكعب الدبوس

طلعت ظاهره البنطلون الجينز ( الاسكيني ) ورفع العباة من جهه ( والله استحقرهم ) والشنطه اللي اكبر عن شنطة السفر

دايماً اسأل نفسي هل هاذيل كلهم بدون اهل يعني بدون اخوان بدون والدين يشوفون لبسهم قبل لا يطلعون

كل ما تي فتره يدمرن البنات اكثر ليش ما وراهن لا حسيب ولا رقيب !

ودي بلفته للشباب اللي يدورون وراء ها البنات اقولكم اللي عارضه نفسها لك تراها عارضه نفسها لغيرك والله اعلم شو من المصايب اللي ممكن تييب لك اياها !

هل معقول

انه تطلع اختك والا بنتك من باب البيت بس للتسكع في المولات بدون هدف ؟

موضوع قاهرني من زمان وين الغيره وين الحشمه

59 thoughts on “معقوله كل البنات اللي في المولات بدون اهل !

  1. شوي شوي علي في مصطلحات يديدة ما عرفتها

    السرود …. وهو ما يوضع على الارض كالصينيه او نستطيع تسميته مفرش وهو مصنوع من سعف النخيل
    وتسمى حياكة هذا النوع ( السف ) يعني السرود يكون مسفوف .. وياتي دائما بشكله الدائري او البيضاوي، وحاليا” توجد انواع منه مصنوعه من النايلون او البلاستيك واسمه الحالي اسماط …..

    الفواله … وهي الفاكهه او كل ما يقدم للضيف من مقبلات او حلوات كعادة اهل الامارات والخليج سابقا”… فتقول المرأة مخاطبه جارتها ( ما تفاولتي عندنا ولا تقهويتي ) …

    المجبه … وهي غطاء على شكل مخروط ومصنوع من نفس الخام الذي صنع منها السرود وهو سعف النخيل …. وتستطيعين رأيته في الاسواق الشعبية وكان يستخدم في تغطيه الاكل ( الفواله ) التي تقدم للضيف ….

    حاضرين يا عنود المهايا لاي ترجمه …

    __________________

  2. زمان اول يوم نمل … اهلنا يظهرونا نتكشت ما عندهم غير راس حدبه والا في وادي من ها الوديات والا تحت ظل سمره شالين غدانا ويانا …. بس يا حلاتها من ايام ويا مخنها من ذكرى …….

    اما الحين ان قالت الوحده فيهم انا ملانه … انا طفرانه.. ردوا عليها انزين شوفي حد من ربعج والا سيري ويا بنات خالتج / عمتج شي من ها المولات اتريقن اتغدن واتسوقن بتخوز عنكم الطفره والملل …
    وعشان تكسرون المود العام تكشخن وتعدلن .. لا تظهرن والويه اجلح املح والريل غبرا …. مافينا بعد يقولون بنت افلان دومها هتليه وحلطه ولبسها من الحبل على ينبها ……
    للاسف ها اللي يصير …….

    تولهت على السرود والسماط الممغوط
    في نص الصاله والمجبه لي تغطي لافواله(اموت واعرف الذباب من وين يدخل ) ولمت بنات اليران في الليوان والا حتى في نص الحوي …..

    فياحسرتي على تلك الايام ويا عجبي من هذه الايام

    شوي شوي علي في مصطلحات يديدة ما عرفتها

    __________________

  3. صح كلامكم جميع وين الاهل عنهم.كل واحد لاهي وقله الوازع الديني

    واخر شيء خل ايودون راسهم من الفشيله والفضايح !

    __________________

Comments are closed.