السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟

  1. السلام عليكم ورحمة الله

    بدون لاف ولا دوران مصرف عجمان راح يمشي مع السوق والدمار !!! ومن عاشر قوم ،،،،،،

    السوق والدمار في الارتفاع يعنى المصرف كذالك ؟

    والعكس صحيح ؟

    بغض النظر عن السعر !!!!

    واعتقد يستاهل 2,50

    تحياتي
    بوعمر

  2. مرحبا اخوي …… اول شي حسن كلامك …………..

    ثاني شي شكللك توهقت في السهم ياحلو …..

    ثالث شي الكلام مب موجه لك

    أصبحانا و اصبح الملك لله

    خلكم كووول يا شباب

  3. استغفر الله العظيم,,,

    صدجـ الناس اجناااااس

    مرحبا اخوي …… اول شي حسن كلامك …………..

    ثاني شي شكللك توهقت في السهم ياحلو …..

    ثالث شي الكلام مب موجه لك

Comments are closed.