السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟

  1. السهم كان عليه تداااول حلوو وان شاء الله بيرتفع السهم

    اللى نزل سعر السهم ان الكل من يسحب اسهمه يبيع ماركت

    وان شاء الله باجر انشووف دخوول قوي عليه

  2. نسبه الاجانب اتوقع غدا ستقفل باقي لهم 0.36 و ان شاءالله انشوف ارتفاع اتوقع و العلم عند الله بيفرح اصحابه و كل شي عجيب و غريب في سوق الاسهم الاتجاه عكس التيار و التحليل

  3. ان شاءالله سهم سيرتفع قريبا و لا تسمعوا كلام متشائمين و المضاربين الذين يريدون يجمعون سهم باقل قيمه و من ثم يتحكمون بالسهم
    ارفعوا شعار لا للبيع بالخساره لا للبيع اقل من 2.60 درهم

Comments are closed.