السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟

  1. سهم في طور وجود قاعده ثابت ليبدى في سعود وضع السوق نازل و حتاج سهم 15 يوم من التداول
    معرفة نقاط دعم .. وبتوفيــــــــــــــــــــق

  2. [color=red]

    مرحبا اخوي …… ياخوي لا اخوفك ولى شي ….. انت لازم تتقبل

    وجهه نظري في السهم انه ما يسوى اكثر من 1.90

    وبعدين انت ليش متضايق ؟؟؟؟ المفروض تتضايق من عمرك

    انك ما سويت ستوب لوز مب مني …… على العموم ولا تزعل

    انا بعدل الاوردر وبحطه على 1.95 شو رايك ؟؟؟؟

    استغفر الله العظيم,,,

    صدجـ الناس اجناااااس

  3. تصدقون انه من حسن حظ مصرف عجمان انه ما نزل السوق

    بسعر بين من ( 1 – 2 ) درهم

    ولا كنتوا بتحصلونه في ظل هذه الظروف ب 60 فلس اذا مب أقل

  4. كميه الاسهم المعروضه قليله والسهم اسلامي وهو البنك الوحيد اللي يمثل عجمان

    اتوقع ان راح يرتفع طبعا المضاربين ماراح يجصرون فيه

    بس الصبر لان احوال السوق بشكل عام غير مستقره بالصيف…

    والله اعلم

    الله يسمع منك أخوي ويارب يرتفع السهم

Comments are closed.