السلام عليكم
تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه
تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..
ممكن تنوروني الله لا يهينكم
مرحبا اخوي …… ياخوي لا اخوفك ولى شي ….. انت لازم تتقبل
وجهه نظري في السهم انه ما يسوى اكثر من 1.90
وبعدين انت ليش متضايق ؟؟؟؟ المفروض تتضايق من عمرك
انك ما سويت ستوب لوز مب مني …… على العموم ولا تزعل
انا بعدل الاوردر وبحطه على 1.95 شو رايك ؟؟؟؟
استغرب من اللي يقول انه بحط طلب ع 1.90 .. يعني تبي تخوفنا مثلا … ولا شو بفيدني طلبك …. يقولون ان الميت ما يأثر فيه طعن الخنجر …
شاكر للا خوة التواصل وعسى باشر يكون خير للجميع … والملاحظ ان السهم استقر نوعا ما على 2.5
ويارب يارب تعوضنا بخير من ما فقدنا
انا دخلت عليه
وشكلي بعد بزيد الكمية
والباقي على الله
كميه الاسهم المعروضه قليله والسهم اسلامي وهو البنك الوحيد اللي يمثل عجمان
اتوقع ان راح يرتفع طبعا المضاربين ماراح يجصرون فيه
بس الصبر لان احوال السوق بشكل عام غير مستقره بالصيف…
والله اعلم
اخواني انا شارية السهم ب 2.56 شو تنصحوني ابيع ولا اتري؟