السلام عليكم
تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه
تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..
ممكن تنوروني الله لا يهينكم
انا من الحين بحط طلب على 1.90 …………………
أخي طاير العين أصبر لين مايستقر السهم على سعر معين لنه يخوف كل يوم وهو نازل
أنا مش محلل هذا رأي شخصي وليس تخويف لنه ماأبيك تتعلق في السهم وتبيع بخصاره مثل الربع
الله يعوض على كل من باع بخصاره ويرزقهم خيرا منه بأذن الله
انا مانزلوا لي الاسهم يوم الاحد ويلست علي اعصابي لانه مصرف الانصاري لعوزني وايد في البدايه ونزلوهم لي في اليوم الثاني بس علي نهاية اغلاق السوق وبعت في اليوم الثالث والحمدالله افتكيت منهم وبعتهم علي 3دراهم وثلاثين فلس وعقبها نزلت وايد والحين حاب اشتريها ان شاءالله بس تنزل والله يرزق الجميع
انا اعتقد ايا اخوووي انه السوق السعودي مب سوق اسهم سوق مضاربات
هل يعقل اشتري سهم بسعر 200 ريال و 150 ريال واتملك ها السهم وبالاخير احصل على توزيع ارباح سنوي لاتتجاوز النصف ريال سعودي
ما اعتقد انه هذاك سوق اسهم
افضل اشتري سهم بـ 10 دراهم او 11 درهم واحصل على توزيع ارباح 20% ولا سهم قيمته 200 ريال والربح نصف ريال
فرق بينا وبينهم
الحمدلله سوقنا اشوفه افضل عن سوقهم وبعد سوق البحرين والسودان وسوق عمان افضل بكثير عن السوق السعودي اللي ما يخصه لابسهم ولا ارباح ولا شي
كله مضاربات على الفاضي
السهم يعني انت تمتلك حصه في شركة ولكن هناك السهم غيرررررررر بالسوق السعودي
تعلقنا بالسهم وبعنا بخسارة والله يعوض علينا وعلى من خسر لكن يبقى السؤال المهم السهم إلى أين ؟