السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟

  1. انا مانزلوا لي الاسهم يوم الاحد ويلست علي اعصابي لانه مصرف الانصاري لعوزني وايد في البدايه ونزلوهم لي في اليوم الثاني بس علي نهاية اغلاق السوق وبعت في اليوم الثالث والحمدالله افتكيت منهم وبعتهم علي 3دراهم وثلاثين فلس وعقبها نزلت وايد والحين حاب اشتريها ان شاءالله بس تنزل والله يرزق الجميع

    أخي طاير العين أصبر لين مايستقر السهم على سعر معين لنه يخوف كل يوم وهو نازل
    أنا مش محلل هذا رأي شخصي وليس تخويف لنه ماأبيك تتعلق في السهم وتبيع بخصاره مثل الربع
    الله يعوض على كل من باع بخصاره ويرزقهم خيرا منه بأذن الله

  2. انا مانزلوا لي الاسهم يوم الاحد ويلست علي اعصابي لانه مصرف الانصاري لعوزني وايد في البدايه ونزلوهم لي في اليوم الثاني بس علي نهاية اغلاق السوق وبعت في اليوم الثالث والحمدالله افتكيت منهم وبعتهم علي 3دراهم وثلاثين فلس وعقبها نزلت وايد والحين حاب اشتريها ان شاءالله بس تنزل والله يرزق الجميع

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في البداية اقول ربي يعوض من علق و يزيد ويبارك برزق من رزق

    واحب اوضح بانه ماسيكتب من قبلي وجهت نظر شخصيه وليست توصيات بشراء او بيع سهم مصرف عجمان

    كلامك صحيح الكثيرين توقعوا اغلاق السهم اليوم على اللمت داون ولكنه ارتد
    هذا لايعني انه ما بيرتفع سعره او مابينزل اكثر لا تنسى هناك ناس عالقه ولن يرفع سعره الا بعد معادلتهم للخسائر ترا في هوامير علقو و الهوامير طبقات ودرجات كلن حسب كبر جيبه يخويه ههههههه

    يعني كل ماينزل يزيد كميته عشان يعادل السعر
    بمامعناه الي اشترا بمليووون على 4 بيرد يشتري على 2 وبيعادل السعر على 3 وهكذا لين ينزل سعر شرائه للسهم لشي يمكن الوصول له في القريب العاجل ان شاء الله

    ليش ماله مستقبل يا اخي الكريم

    لا تنسى انه اول بنك في امارة عجمان ولا تنسى كذلك انه اسلامي والاقبال على المصارف الاسلامية كبير

    وامارة عجمان بها طفره لا يستهان بها وهذا امر واضح للجميع يعني لو يمول نسبة 30% من مشاريع عجمان وهو مصرف جديد شي طيب

    في نظري السهم واعد وله مستقبل

    ربي يعوضك ان شاء الله وكان يبالك تتريا شوي لفترة الاستقرار او ما قبله بقليل على الاقل تعرف حجم السيوله الفعليه على السهم و كيفية المضاربات عليه

    في نهاية الامر لا تنسو انه اسعار الاسهم في السوقين لا تبت بصله الى ارباح و نشاط الشركات واكبر دليل سهمي اعمار و الدار العقاريه

    وهناك اسهم في السوقين المحليين لا تملك اي شي من المشاريع واسعارها في ارتفاع لا مبرر له غير المضاربات

    (اسميها اسهم بسكوت سريعت الذوبان والكسر يعني من يطلع منها الهوامير تتناثر ويتعلق ابها الصغار)

    بصراحة انا اسمي السوقين ب سوق دبي للاهواء المالية و سوق بوظبي للاهواء المالية

    وليس للاوراق الماليه طالما الاهواء تتحكم به الامر الذي ترك انطباع الريبه و الخوف و عدم الثقه لدى الكثير من المستثمرين على المستوى المحلي و الدولي

    فهل يعقل بان تصل اسعار اسهم سوقي السعودية و قطر الى هذا الارتفاع وهي لا تملك ربع مشاريع شركات الامارات

    حتى المحللين الاجانب عجزو عن تحليل السوقين وعند تقييمهم للاسهم المحلية اعطو الاسهم الاماراتيه اعلى من اسعارها الحاليه بكثير

    في النهاية

    اسواق الامارات المالية تحتاج الى النظووووج و الشفافية و الوضوح

    كسوق الكويت

    و السموحه على الاطاله
    اتمنى التوفيق للجميع و الرزق الحلال

    انا اعتقد ايا اخوووي انه السوق السعودي مب سوق اسهم سوق مضاربات

    هل يعقل اشتري سهم بسعر 200 ريال و 150 ريال واتملك ها السهم وبالاخير احصل على توزيع ارباح سنوي لاتتجاوز النصف ريال سعودي

    ما اعتقد انه هذاك سوق اسهم

    افضل اشتري سهم بـ 10 دراهم او 11 درهم واحصل على توزيع ارباح 20% ولا سهم قيمته 200 ريال والربح نصف ريال

    فرق بينا وبينهم

    الحمدلله سوقنا اشوفه افضل عن سوقهم وبعد سوق البحرين والسودان وسوق عمان افضل بكثير عن السوق السعودي اللي ما يخصه لابسهم ولا ارباح ولا شي

    كله مضاربات على الفاضي

    السهم يعني انت تمتلك حصه في شركة ولكن هناك السهم غيرررررررر بالسوق السعودي

  4. تعلقنا بالسهم وبعنا بخسارة والله يعوض علينا وعلى من خسر لكن يبقى السؤال المهم السهم إلى أين ؟

Comments are closed.