السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟

  1. أخي العزيز أمان … ما زلنا على الوعد … وانتظر غداً الثلاثاء وأوعدك بدون تطبيل … تحياتي لك

    اخوي بوجمعة
    اذا تعرف شئ خبرنا وانا اخوك
    بس لاتخلينا نطمش عليه وهو يالس يرتفع
    كذا واحد يقول السهم راجع لل 5
    وكذا واحد يقول السهم مايستاهل
    الصراحة ماعرفنا الحقيقة وين
    بس ياخوي اذاكنت تملك معلومة خبرنا عنها وخلنا نستفيد وياكم شويه

  2. أخي العزيز أمان … ما زلنا على الوعد …وأظن أنك تابعت السهم اليوم وانتظر غداً الثلاثاء وأوعدك بدون تطبيل راح تشوف اللي يرضيك في الإرتفاع… تحياتي لك

  3. أخوي العزيز أمان … أنا اتقبّل كل اللي تقوله لكن بعدني اقول الصبر طيّب وإذا عندك السهم إحتفظ فيه غدا وبعد غد الثلاثاء … وبعدها إذا نزل قول اللي في خاطرك … السوق مفتوح واللي يحب يبيع يبيع واللي يشتري يشتري واتمنى التوفيق لك ولكل الأخوان … ومشكلتي ما اعرف حتى أمسك الطبل

Comments are closed.