السلام عليكم
تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه
تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..
ممكن تنوروني الله لا يهينكم
بروكر العين يقول السهم رايح ل 5 دراهم ..
اخوي بوجمعة
اذا تعرف شئ خبرنا وانا اخوك
بس لاتخلينا نطمش عليه وهو يالس يرتفع
كذا واحد يقول السهم راجع لل 5
وكذا واحد يقول السهم مايستاهل
الصراحة ماعرفنا الحقيقة وين
بس ياخوي اذاكنت تملك معلومة خبرنا عنها وخلنا نستفيد وياكم شويه
أخي العزيز أمان … ما زلنا على الوعد …وأظن أنك تابعت السهم اليوم وانتظر غداً الثلاثاء وأوعدك بدون تطبيل راح تشوف اللي يرضيك في الإرتفاع… تحياتي لك
فعلا سهم شقى جدا و ده امتحان لكل المضاربين
أخوي العزيز أمان … أنا اتقبّل كل اللي تقوله لكن بعدني اقول الصبر طيّب وإذا عندك السهم إحتفظ فيه غدا وبعد غد الثلاثاء … وبعدها إذا نزل قول اللي في خاطرك … السوق مفتوح واللي يحب يبيع يبيع واللي يشتري يشتري واتمنى التوفيق لك ولكل الأخوان … ومشكلتي ما اعرف حتى أمسك الطبل