السلام عليكم

تعجبت اني ما اشوف موضوع مخصص لهذا المصرف … معقولة ان بس اللي اتعلفت فيه ولا حد ناشد عنه

تعلقت فيه بظرف 5 قايق وقلت يمكن يرد لكنه والحمد لله نزل ع اللمت داون حتى امس عرضته على الماركت وما تنفذ .. الله المستعان …..

ممكن تنوروني الله لا يهينكم

155 thoughts on “مصرف عجمان الى اين؟

  1. ياخوي بلاك انهديت على الريال ؟؟؟؟

    وبعدين السهم ما اشوف انه نزل وايد لان السوق بشكل

    عام نزل فطبيعي ان السهم ينزل معاهم …….

    بس خاطري اشوف شو بتقول اذا السهم ما وصل سعرك 3,10

    اذا هو مطبل فانت مرجف ……………………….

    الريال قال السهم رايح لمت أب وقال إنه بيذكرني بعد ساعات فطريقة عرضه للموضوع توحي بأنه متأكد وأن عنده خبر نحن ما نعرفه وهذا الشيء يتسبب في خسارة إخوانك.

    أنا كنت أتمنى أن السهم يروح لمت أب لأني ببساطة بشتريه وهو طالع وبربح فيه وليس القصد إظهار الفهم والعضلات والله من وراء القصد.

  2. الأخ بو جمعة شو رأيك بمصرف عجمان اليوم ، ثم يا أخي علينا أن نتقي الله فيما نقول ونكتب فهذه أموال الناس وقد خسر أحدهم بسبب ما نقوله جزافا من غير دليل أو تحليل.

    وهذه موعظة للناس بأن لا ينجرفوا وراء العواطف ووراء الكلام من غير دليل أو تحليل فني….

    السهم ما يزال سلبي ومتجه إلى 3.10 لا محالة…

    ياخوي بلاك انهديت على الريال ؟؟؟؟

    وبعدين السهم ما اشوف انه نزل وايد لان السوق بشكل

    عام نزل فطبيعي ان السهم ينزل معاهم …….

    بس خاطري اشوف شو بتقول اذا السهم ما وصل سعرك 3,10

    اذا هو مطبل فانت مرجف ……………………….


  3. اليوم 10/7/2008


    محليون

    90.91%

    خليجيون

    2.81%

    عرب

    4.67%

    أجانب

    1.61%


    اليوم 13/7/2008


    محليون

    90.85%
    خليجيون

    2.76%

    عرب

    4.73%

    أجانب

    1.66%

  4. الأخ بو جمعة شو رأيك بمصرف عجمان اليوم ، ثم يا أخي علينا أن نتقي الله فيما نقول ونكتب فهذه أموال الناس وقد خسر أحدهم بسبب ما نقوله جزافا من غير دليل أو تحليل.

    وهذه موعظة للناس بأن لا ينجرفوا وراء العواطف ووراء الكلام من غير دليل أو تحليل فني….

    السهم ما يزال سلبي ومتجه إلى 3.10 لا محالة…

    اشكرك اخوي على كلامك الطيب….. وفعلا حرام عليهم المطبلين، تخيل كلام تقوله تخسر اخوك آلاف الدراهم وين بتروح من ربك؟؟؟؟

    السهم كان مرتفعا جدا الاسبوع الماضي…. وهذا الاسبوع متوقع بأن يكون تصحيح للسعر خاصة بعد الطلوع القوي للسهم من 2.88 إلى غاية 3.55

  5. أمان … راح نشوف بعد ساعات عجمان لمت أب وتذكر كلامي ولا خوف من شراء السهم

    الأخ بو جمعة شو رأيك بمصرف عجمان اليوم ، ثم يا أخي علينا أن نتقي الله فيما نقول ونكتب فهذه أموال الناس وقد خسر أحدهم بسبب ما نقوله جزافا من غير دليل أو تحليل.

    وهذه موعظة للناس بأن لا ينجرفوا وراء العواطف ووراء الكلام من غير دليل أو تحليل فني….

    السهم ما يزال سلبي ومتجه إلى 3.10 لا محالة…

Comments are closed.