السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : هنالك سؤال للجميع للمحلل وللعضو ..

هنالك إحتمالين لشهر مارس

هل سيكسر المؤشر العام النقطة 850 صعودا الى 920 أم سيكسر المؤشر النقطة 772 هبوطا وصولا الى 680 ..

ليس تخويفا وإنما إحتمالات وفرضيات

أخوكم

44 thoughts on “مسابقة نظرية الإحتمالات للمؤشر العام لسوق دبي المالي

  1. أخواني

    المشكلة أن الجميع يحاول تبرير النزول

    لايوجد تبرير

    الشاشة تحكم أذا الشاشة حمراء معناته السوق نازل

    مافي داعي للركض وراء السراب

    السوق لن ينهار ولكن نحن أمام واقع جديد ألا وهو – أعمــار 16 درهم وغيرة وغيرة وغيرة

    و19 درهم أصبحت حلم وردي فما بالك 29 !!

    كفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ تخدير ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ية

  2. السلام عليكم

    اشكر اعمار + املاك على موضوعة الشيق ولكن عزيزي برغم كل المشاركات البناءة لم يتطرق احد منهم الى ما هو اهم من المؤشر وهو لماذا السوق في هبوط مستمر الايوجد سبب وجية

    كما انني انصح كل المستثمرين الا ينظرو للمنتديات الاقتصادية بأنهم يريدون المصلحة فهذة من الاخطاء التي وقع اكثر المستمرين الصغار فيها فكل ما يقال مجرد كلام قد يكون صحيحا وقد يكون خطاء ولكن الشيئ الاساسي هو حالة السوق ان كان في صعود او نزول فيجب ان تكوت جاهز للربح والخسارة ان كنت تريد الاستهمار في سوق الاسهم

    والسمحوحة

    اخوكم

    اخوي كلامك اصاب كبد الحقيقة :hrg7:

  3. السلام عليكم

    اشكر اعمار + املاك على موضوعة الشيق ولكن عزيزي برغم كل المشاركات البناءة لم يتطرق احد منهم الى ما هو اهم من المؤشر وهو لماذا السوق في هبوط مستمر الايوجد سبب وجية

    نعم هناك اسباب وجيهة قد تكون هي سبب كل مايحدث في سوق الاسهم في دبي فقط وذلك :

    1. عدم السماح للسوق المالي بسحب البساط من تحت البنية التحتية لامارة دبي والتي تمثل العمود الفقري لكل صغيرة وكبيرة لاقتصاد الامارة وهو ………….؟؟؟

    2. ما مردود سوق الاسهم على حكومة دبي من دخل قومي يفي بمتطلبات النظرة البعيدة للخطط المستقبلية للامارة.

    3. من المستفيد من نزول السوق

    في اعتقادي ان المحافط تعاني نفس الازمة مع اصغر مستثمر ولذلك لجأو للمظاربة اليومية لانهم قد عرفو انة لا استثمار طويل الاجل في الاسهم ولن يسمح للاسهم الصعود بعد الان الا بأوامر خاصة قد تصدر في اي لحضة كما ان اجتماع اعمار لن يغير مجرى التداول اليومي لسوق دبي بل سيزيد الطين بلة وذلك للتخلص من اسهم اعمار والذي يعتبر المؤشر الحقيقي لسوق دبي المالي.

    كما انني انصح كل المستثمرين الا ينظرو للمنتديات الاقتصادية بأنهم يريدون المصلحة فهذة من الاخطاء التي وقع اكثر المستمرين الصغار فيها فكل ما يقال مجرد كلام قد يكون صحيحا وقد يكون خطاء ولكن الشيئ الاساسي هو حالة السوق ان كان في صعود او نزول فيجب ان تكوت جاهز للربح والخسارة ان كنت تريد الاستهمار في سوق الاسهم

    والسمحوحة

    اخوكم

  4. السلام عليكم
    سؤالك يا اخ اعمار + املاك فيه الكثير ………….
    واول شئ فيه على ما اعتقد هو دراسة نفسية المستثمرين وليس المعرفة مما سيكون للمؤشر ….
    والقول ان المؤشر سوف يكون عند النقطة كذا وغدا او بعده عند النقطة كذا هو ضرب من الخيال في سوقنا هذا والله تعالى اعلى واعلم
    نتمنى ونتمنى ……
    ليست نظرة تشاؤوم ولكن ……….. اما آن للمؤشر ان يستريح من عناء النزول !!!!!!!!!!!
    اخوك في الله علاء

Comments are closed.