افتحوا التلفزيون الان
على الشريط الاخباري لقناة العربية والجزيرة
محافظ المصرف المركزي الإماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري
افتحوا التلفزيون الان
على الشريط الاخباري لقناة العربية والجزيرة
محافظ المصرف المركزي الإماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري
Comments are closed.
كلاكما على حق !!
السعر محسوبا بالمتوسطات ومن خلال مؤشر نايمكس , لم ينزل دون حاجز 60 دولار.
أما سعر سلة خامات أوبك فقد سجل سعر 55.9 دولار يوم 28/10
لمتابعة سعر سلة خامات أوبك :
http://www.opec.org/home/basket.aspx
أخوي بوهزاع
الصكوك الوطنية هي شركة خاصة تملكها الحكومة يعني بالأحرى هي شركة حكومية
وهذه بضع أسطر عن ملكية الشركة من موقع الشركة
الصكوك الوطنية هي شركة مساهمة خاصة، يقع مقرها في دبي. تملك حكومة دبي 50% منها، ومساهموها الرئيسيون هم دبي القابضة، وإعمار العقارية ومصرف دبي
انقر هنا
صكوك وطنيةاضاربون في الشووو
و يضمنون رأس المال
كـــــــيــــــــــــــــــــــــــف ؟!!
أخي الكريم للتوضيح
“الصكوك الوطنية” هي اسم شركة و هي ليست حكومية , و انما شركة خاصة يدريها السيد ناصر الشيخ و هي عباره عن صكوك مضاربه اسلاميه, انت تشتري الصك و هو يضاربون و انت تحصل أرباح سنوية و هم يضمنون رأس المال ( و هنا شكك البعض في شرعية تعاملاتها)
المهم هي ليست صكوك وطنية كما يطلق عليها و انما هذه هو الاسم التجاري للشركة فقط
oil never touched 57….the lowest it touched is 61