افتحوا التلفزيون الان

على الشريط الاخباري لقناة العربية والجزيرة

محافظ المصرف المركزي الإماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري

109 thoughts on “محافظ المصرف المركزي الاماراتي يتوقع حدوث تصحيح عقاري

  1. oil never touched 57….the lowest it touched is 61

    كلاكما على حق !!

    السعر محسوبا بالمتوسطات ومن خلال مؤشر نايمكس , لم ينزل دون حاجز 60 دولار.

    أما سعر سلة خامات أوبك فقد سجل سعر 55.9 دولار يوم 28/10

    لمتابعة سعر سلة خامات أوبك :

    http://www.opec.org/home/basket.aspx

  2. أخي الكريم للتوضيح

    “الصكوك الوطنية” هي اسم شركة و هي ليست حكومية , و انما شركة خاصة يدريها السيد ناصر الشيخ و هي عباره عن صكوك مضاربه اسلاميه, انت تشتري الصك و هو يضاربون و انت تحصل أرباح سنوية و هم يضمنون رأس المال ( و هنا شكك البعض في شرعية تعاملاتها)

    المهم هي ليست صكوك وطنية كما يطلق عليها و انما هذه هو الاسم التجاري للشركة فقط

    أخوي بوهزاع

    الصكوك الوطنية هي شركة خاصة تملكها الحكومة يعني بالأحرى هي شركة حكومية

    وهذه بضع أسطر عن ملكية الشركة من موقع الشركة

    الصكوك الوطنية هي شركة مساهمة خاصة، يقع مقرها في دبي. تملك حكومة دبي 50% منها، ومساهموها الرئيسيون هم دبي القابضة، وإعمار العقارية ومصرف دبي

    انقر هنا

  3. صكوك وطنيةاضاربون في الشووو
    و يضمنون رأس المال
    كـــــــيــــــــــــــــــــــــــف ؟!!

  4. بالأمس قرأت إعلاناً بأحد الصحف المحلية عن الصكوك الوطنية و كان عبارة عن رسم لترند البورصة فى هبوط و تحت الإعلان يقول ما دام السوق فى هبوط فإلجأ إلى الإستثمار الآمن فى الصكوك الوطنية .

    معنى هذا الإعلان

    – وجود عجز رهيب فى السيولة المحلية و حاجة الحكومة إلى تسويق الصكوك الوطنية لتدبير السيولة عن طريق الدين المحلى .

    – إعلان رسمى عن نهاية سوق المال بالدولة و إشارة إلى عدم تقديم أى دعم له .

    كل حلفاؤك خانوك يا ريتشارد .

    أخي الكريم للتوضيح

    “الصكوك الوطنية” هي اسم شركة و هي ليست حكومية , و انما شركة خاصة يدريها السيد ناصر الشيخ و هي عباره عن صكوك مضاربه اسلاميه, انت تشتري الصك و هو يضاربون و انت تحصل أرباح سنوية و هم يضمنون رأس المال ( و هنا شكك البعض في شرعية تعاملاتها)

    المهم هي ليست صكوك وطنية كما يطلق عليها و انما هذه هو الاسم التجاري للشركة فقط

  5. لازم بيستوي تصحيح سعري في كل شي

    دام انه البترول نزل لين 57

    oil never touched 57….the lowest it touched is 61

Comments are closed.