الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
Comments are closed.
كلولولولوووووووووووووووووووش ………..
بالمباااااااارك علينا وعليكم الفوز والتاهل للمباراه النهائيه
واللي يطول بعمر اسماعيليليو الفيلسووووووووووف ….يستاهل الناموس والفريق والجمهور والدوله والحكومه والشعب ……..
وان شاء الله الكاس …ما يطلع من المقطع ……بس يخطف شوي حذال ممزر دبي …..:075:
بالمبـــــــــــــــــارك عليــكم فوز المنتـــخب …
وعقبـــــــــــــال الكـــــــــــأس ان شــــــــالله ،، يستاهلـــــــــــــون ..
:075: :075: :075:
مررررررررررررررررررررحبا الساع ام سعيد
والكـــــــــــــــــــــاس إماراتــــــــــــــــــــــــــــي بإذن الله
90 وللا 91
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووك
والكاااااااااااااس بيتم في دار زايـــــــــــــد (طيب الله ثراه)
امارات يا بلادي
وسط العين وفوادي
:075: الف الف الف مبروووووووك فوز المنتخب :075:
و الحمد لله خابت توقعاتي
بفضل الله ثم اسماعيل مطر :uuubbb:
و هو برغم انه هداف البطولة حتى الآن
يستحق كذلك افضل لاعب بالبطولة :sahem1:
الفائز بالكأس سيكون بطل جديد
و ان شاء الله الفوز للأبيض
و بناكل الحلوى العمانية :^12:
هم هم هم هم هم هم هم هم هم هم هم هم هم هم هم
و منصووور يا الأبيض :075:
يسلمووو براكودا على التهنأة
تقبل تحياتي العطرة
نتريا الفرحه الكبرى
أن شاء الله