الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين

يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)

116 thoughts on “مبرووووووووووووووووووووووك

  1. مبروووووووووووك و اسماعيل مطر صانع السعاده في كل المباريات كعادته ما شاء الله عليه

    و انا كنت في الملعب من الساعه 4 و لكن كله يهون من اجل الابيض

Comments are closed.