الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
Comments are closed.
بالمبـــــــــــــــــارك عليــكم فوز المنتـــخب …
وعقبـــــــــــــال الكـــــــــــأس ان شــــــــالله ،، يستاهلـــــــــــــون ..
:075: :075: :075:
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للجميع .. الكاس لن يخرج من ابوظبي
UAE..EMARAT..UAE…EMARAT
Alf mbrooooooooooooook … w 3gbal el kaas enshalah ..
w mbrook ya Oman 3la el w9oool lel neha2ee bs el kas EMARATY….
مبروووووووووك علينا
وعقبال الكاس أن شاء الله
مبارك علينا الفوز وعقبال الكاس بإذن الله