الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
Comments are closed.
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ك
أنا NT2005
busultan
أماراتية بنكية
توقعنا أن تكون النتيجة 1 / صفر
نرجو من المشرف باراكودا أو مشرف قسم الرياضة يعطينا الجائزة ونحن نقسمها بالتسااااوي
ومبروك للأمارات
مبروك الفوز والحمدلله والله ايوفقنا يارب في المباراة النهائية
الله يا دار زايد كيف محلاها يا ناس حلوه وقلبي مغرم فيها
كان القمر يووم يظهر من محيها هي غاية الحسن يسلم كف بانيها
هي جنة الارض رب العرش سواها ومن ضاق صدره تونس في اراضيها
تسبي النواظر من اولها إلى اقصاها حلوه حلوه حلوه حلو حلوه وزايد ياللي اكثر محليها
العمر غالي لكن نقوووووووووول يفداها ونفدى اللي معتلي من فووووووق كرسيها
شوفوووووو زعيم حضنها كيف خلاها اغلى واحلى من الدنيا وما فيها
(((((( الله يديمها من نعمه وطول بعمر شيوخنا وترحم وتغمد زايد))))))).
الف مبــــــــروك لكل امــــاراتي وهاردلك لأخوانا السعوديين.
وكأن البطولة تبدأ من جديد …
في المباراة الأفتتاحيه كان طرفي اللقاء الإمارات & عمان
وفي المباراة النهائية طرفي اللقاء الإمارات & عمان ..
ودار الزمن بسرعه ليقووول للإمارات هذي فرصة لرد الأعتبار ويأكد للجميع علو كعبه .. :efsf7: