الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
Comments are closed.
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الف مبروووووووووووووك وعقبال الكاس ان شالله «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك النا
الففففففففففففففففففففففففففف
مبررووووووووووووووووووووووووووووووووك
:075: للابيض :075:
و ان شاء الله الكاس اماررراااااااااااااااااااتي
الف مبرووووووووووووك علينا الفوووووووووووووووز …. للاسف السيرفر عندي مايشتغل جاري صيانته …
الهـــــــــــــدف …………..
http://primeupload.com/file/36922/UAE-vs-Saudi-last-minute-goal.wmv.html
رابــــــــــــط مباشــــــــــــــــــــر (http://primeupload.com/file/36922/UAE-vs-Saudi-last-minute-goal.wmv.html)
الحمدلله ع الفوز . .
و ان شاء الله نرد الدين و تكمل الفرحة و ناكل الحلوى العمانية فـ النهائي
الحمد لله
:075: الف مبرووووووووووووووووووووك :075:
وان شا الله الكأس إماراتي