الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
Comments are closed.
مبـــــــــــــــــــــــروووووووووووووووووووووووو وووووووك للامارات احلى فوز …. واحلى هدف ….. والله اسماعيل مطر ده عسل وربنا يحميه
ان شاء الله نبارك للامارات الفوز بالكاس … تستاهلووووون :uuubbb:
الف مبرووووووووووووووووك وعقبال الكاس ان شاء الله .
الف مبرووووووووووك
واقول لمنتخب عمان
لكم الافتتاح ولنا النهائي
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
يا الله بالكأس يا رب العالمين
اللهم امين
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووك
الف مبــــــــروك لكل امــــاراتي
ان شاء الله الكأس إمــــاراتـــي :075:
وهاردلك لأخوانا السعوديين