الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين

يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)

116 thoughts on “مبرووووووووووووووووووووووك

  1. مبـــــــــــــــــــــــروووووووووووووووووووووووو وووووووك للامارات احلى فوز …. واحلى هدف ….. والله اسماعيل مطر ده عسل وربنا يحميه

    ان شاء الله نبارك للامارات الفوز بالكاس … تستاهلووووون :uuubbb:

  2. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك
    سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

    يا الله بالكأس يا رب العالمين
    اللهم امين

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووك

  3. الف مبــــــــروك لكل امــــاراتي

    ان شاء الله الكأس إمــــاراتـــي :075:

    وهاردلك لأخوانا السعوديين

Comments are closed.