الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
الامارااااااااااااااات يتاهل بالدقيقه التسعين
يستااااااااااااااااااااااااهلون النااااااااااااااااااااااموس
(اخوانى السموحه لوضع الموضع هنا……ولكن هناك نسخه فى القسم الريااااضى)
ولكن هذا استثنااااء….لزوم الكل ايشارك بالفرحه)
Comments are closed.
الففففففففففففففففففففففففففف
مبررووووووووووووووووووووووووووووووووك
:075: للابيض :075:
و ان شاء الله الكاس اماررراااااااااااااااااااتي
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك نستااااااااااااااااااااااهل الفوز وان شاااء الله بناخذ الكااااس
الحمـــــــــــــــــد لله اولاً..
والف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الفالف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليااااااااااااااااااااااااااااااااار مبرووووووووووووووك ..
……
….
…
..
.
ويالله يا منتخب عمان زهب الحلوى ترا بناكلها في ابوظبي نترياااااااااااااكم …
http://www.alamuae.com/up/Folder-005/1169321325_ghkkdkdaha.gif
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
يالأبيض فديتكم مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
يباله بوسه اسماعيل مطر هاهاهاههاههاهاهاها
http://www.alamuae.com/up/Folder-005/1169321325_ghkkdkdaha.gif
الف الف مبروك والحمدلله رب العالمين وان شالله نتجاوز المنتخب العماني بسلام .