السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

Comments are closed.
واحد من الربع داخل بـ 200 الف ،،
معناته انه اول شي بيخصمون منه 30%
بيصير عنده 140 الف،،
وهو استلم مرتين 60 + 60 = 120 الف،،
راح يخصمون منه
140 الف – 120 الف = 20 الف المتبقي
طبعا هاي الـ 20 الف هي اللي بتمشي عليها النسبة ،،
راح يكون 20000 × 0.22 =
بيستلم صاحبنا (( 4400)) درهم فقط لا غير
سبحان الله
لا لا جي ظلم
السلام عليكم ورحمة الله ….
أعتقد يا أخواني حسبما فهمت أمس من المحكمة ستكون الحسبة على النحو التالي:
– سيتم إقتطاع ما نسبته 30% من إجمالي المبلغ المشارك به في المحفظة كنسبة تحمل خسارة.
– سيتم الرجوع إلى محاضر الشرطة لبيان ما تم استرجاعه من أصل المبلغ كأرباح من المحفظة حسب الأقوال المسجلة في تلك المحاضر.
– باقي المبلغ سيضرب في نسبة 22% وهو ما سيتم إرجاعه للمودعين في تلك المحفظة والله أعلم.
مثال:
– المبلغ المشارك به في المحفظة = 100 ألف درهم.
– 30% نسبة تحمل خسارة (أصبح المبلغ 70 ألف درهم)
– تم تسلم أرباح من المحفظة 20 ألف درهم على سبيل المثال (من محاضر الشرطة) فيصبح المبلغ المتبقي 50 ألف درهم.
– سيتم ضرب 50 ألف درهم في نسبة 22% فيصبح المبلغ المسترد هو 11ألف درهم لا غير !!!!
الحمدلله ع كل حال
اظربو المبلغ في 0.22 اذا كانت النسبه 22%
او في 0.20 لو كانت النسبه 20%
يعني مثلا نقول 150 ألف
تكون كالتالي
150000* 0.22 = 33 ألف
وهكذا