وظيفة المنتج :
إن كافة موارد الكهرباء لدينا تخضع إلى زيادة من حين إلى آخر، الأمر الذي ينجم عنه إشعاعات يمكن أن تضر أدواتنا المنزلية الكهربائية.

و ببساطة هذه الشعاعات تستهلك الكهرباء، الأمر الذي ينجم عنه حرارة زائدة، و بالتالي يقصر عمر أجهزتنا الكهربائية و أسلاك منزلنا. و في الحالات الزائدة فإن الشعاعات تؤدي إلى اختراقات، ضربات و حتى انقطاع بالتيار الكهربائي.
إن موفر الطاقة يساعد في تثبيت شدة التيار و يخفض التيارات في أجهزتكم الكهربائية. و هي تقوم بتحسين عامل الطاقة من خلال تخفيض كمية الكهرباء المستخدمة من قبل شركة الكهرباء . و هذا يتم تحقيقه من خلال التزود بالكهرباء محليا في الحمل من خلال استخدام مكثفات مصممة خصيصا. هذه المكثفات المتطورة تخزن الكهرباء الإضافي المطلوب من اجل استقرار التيار الكهربائي ضمن حمل حثي
(على سبيل المثال عندما نقوم بتشغيل مكيف الهواء لدينا).
بالتالي، فإن كمية الكهرباء التي يتم شراؤها منم شركة الكهرباء لدينا من قبل تدرج عامل الطاقة قد تم تخفيضه بدرجة كبيرة و نجم عنه توفير بالطاقة لمكتبنا و منزلنا.
و الآن، و بمساعدة موفر الطاقة، فانه يوجد طريقة ذكية لتخفيض حتى نسبة 55% من استهلاك الكهرباء لديك كل شهر. حيث لم يعد هناك فواتير كهرباء مكلفة يتوجب عليك تسديدها.
و ألان يمكنك استخدام الطاقة بتكلفة أقل.
و يمكن أيضا أن تكون القدرة الكهربائية الزائدة تضيع بشكل طبيعي عند نقلها (و تسمى الضياع بالأسلاك) أو حال تشغيل الجهاز الكهربائي.
إن جهاز توفير الطاقة لدينا لا يستهلك الكثير من القدرة الكهربائية. بإمكانك تشغيله 24 ساعة يوميا بشكل متواصل على مدار العام دون أن يؤثر على نفقاتك الكهربائية.
إن موفر الطاقة يناسب جميع الأجهزة الكهربائية الاستقرائية و التي تعمل بمكثف، مثل مكيفات الهواء، البرادات، الغسالات، أجهزة الستريو، مصابيح الفلوريسنت، المراوح الكهربائية، التلفزيونات، الخ.
(يرجى الرجوع إلى الأسئلة المتكررة FAQ من اجل معلومات استهلاك المنتجات الكهربائية).

إنه سهل الاستخدام، كل ما عليك هو فقط إدخال موفر الطاقة في المقبس الكهربائي لأي مأخذ داخل المنزل ذو طور واحد 90 فولت- 250 فولت/50 هيرتز- 60 هيرتز. و سوف يكون أكثر فاعلية إذا اخترت موقعا حيث يوجد أجهزة كهربائية أقل قرب و جوار العداد.

أسئلة متكررة FAQ

كيف يوفر موفر الطاقة Energy Saver بالقدرة الكهربائية؟
إن عامل الطاقة هو النسبة المئوية للكهرباء الواصلة إلى منزلك و يتم استخدامها بفعالية، مقارنة مع ما يتم ضياعه فعلا. على سبيل المثال؛ إن 1.0 عامل طاقة يعني أن كامل الطاقة الواصلة إلى منزلك تم استخدامها بفاعلية من قبل أجهزتك الكهربائية. على أية حال، معظم المنازل في هذه الأيام لديها عامل طاقة 0.75 أو أقل. و هذا يعني أن حوالي 75% من الكهرباء الذي يمر عبر عداد منزلك يتم استخدامه بفاعلية، و نسبة الـ 25% الأخرى قد ضاعت من قبل الحمل الاستقرائي لديك الذي سببه بعض الأجهزة الكهربائية (المكيف، و أي جهاز آخر ذو حمل استقرائي). و مع عامل القدرة المنخفض، فإن شركة النفع العام عليها توصيل كهرباء أكثر لتفعل نفس العمل. الآن فإن موفر الطاقة Energy Saver يساعد بزيادة عامل الطاقة ذلك في معظم الحالات إلى 0.98، و يزيد الاستخدام الفاعل للكهرباء لديك و يخفض قراءة العداد لديك.

هل استخدام موفر الطاقة غير قانوني؟
لا، إن موفر الطاقة هو تماما مثل أي جهاز كهربائي منزلي آخر و الذي يمكنك وصله في أي مأخذ كهربائي في منزلك. لا تقلق، إنه قانوني تماماً، معتمد و متوافق مع اختبار CE.

هل هناك أي خطر باستخدام موفر الطاقة؟
إن موفر الطاقة آمن جداً. و لا يحتوي رصاص و لا يستهلك طاقة كهربائية، بالتالي لا يولد حرارة مطلقاً، و لا يوجد أي خطر باستخدامه.

كيف أستخدم موفر الطاقة Energy Saver؟
ببساطة أدخل الجهاز في أي مأخذ كهربائي في منزلك و سوف يبدأ بتوفير الطاقة لك . و لنتيجة أفضل هو عندما يتم وصله في مأخذ قريب إلى العداد.

كم جهاز توفير طاقة أحتاج؟
نقترح جهاز توفير طاقة واحد Energy Saver إذا كان معدل استهلاكك الشهري حوالي 500 كيلو واط ساعي أو أقل. إذا كان استهلاكك الشهري فوق 500 كيلو واط ساعي حينها فانك تحتاج جهازين من أجل التوفير الأقصى.

كيف يؤثر التوفير على موفر الطاقة Energy Saver؟
اجتاز موفر الطاقة عدة اختبارات و إثباتات على مستويات تراخيص متعددة، و قد أبدى مقدرته على توفير من 35-60% على استخدام القدرة الكهربائية. و لقد تم تفحصه ضمن شروط صارمة و هو جهاز غير مستهلك للقدرة الكهربائية.
انه يثبت الشدة، يخفض التيار، يعزز عامل قدرة الأجهزة الكهربائية، و يمد بعمر الأجهزة الكهربائية.

هل موفر الطاقة Energy Saver فعال على أي جهاز كهربائي؟
ينطبق هذا المنتج على العديد من أنواع الأجهزة الكهربائية مثل مكيفات الهواء، التلفزيونات، الغسالات الأوتوماتيكية، البرادات، المراوح الكهربائية، المحركات، المضخات، أجهزة الستريو، و غير ذلك.
يرجى الرجوع إلى الجدول أدناه لمزيد من المعلومات حول الأجهزة الكهربائية الأخرى.

مرجع لكافة معلومات الاستهلاك القياسية للمنتجات الكهربائية المنزلية

الرقم
الجهاز الكهربائي
واط
أمبير
الاستهلاك
مع موفر الطاقة
Energy Saver
1
مكيف هواء- ا طن
840
3.50
20 سنت بالساعة
فعال جداً
2
مروحة
84
0.35
0.2 سنت بالساعة
فعال جداً
3
مصباح فلوريسانت
40
0.17
288 سنت باليوم
فعال جداً
4
تلفزيون 29
100
0.41
3 سنت بالساعة
فعال جداً
5
براد
550
2.30
80 سنت باليوم
فعال جداً
6
جمادة
330
1.38
45 سنت باليوم
فعال جداً
7
غسالة اوتوماتيكية
1080
4.50
0.4 سنت بالدقيقة
فعال جداً
8
مكنسة كهربائية
550
2.30
0.25 سنت بالدقيقة
فعال جداً
9
معقم هواء
550
2.30
0.25 سنت بالدقيقة
فعال جداً
10
كمبيوتر
400
4.10
12 سنت بالساعة
فعال جداً
11
مضخة ماء
150
0.63
4.5 سنت بالساعة
فعال جداً
الرقم
الجهاز الكهربائي
واط
أمبير
الاستهلاك
مع موفر الطاقة
Energy Saver
1
سخان الماء
2000
8.33
0.7 سنت بالدقيقة
بلا تأثير
2
مكواة
1000
4.16
0.4 سنت بالدقيقة
بلا تأثير
3
ميكرو ويف
1300
5.42
0.5 سنت بالدقيقة
بلا تأثير
4
طباخ رز
1000
4.16
0.4 سنت بالدقيقة
بلا تأثير
5
مجفف ملابس
3000
12.5
1.13 سنت بالدقيقة
بلا تأثير
6
غسالة صحون
2700
11.25
0.8 سنت بالدقيقة
بلا تأثير

تعليمات سلامة المنتج
عند استخدام موفر الطاقة Energy Saver ، ينبغي دائما اتخاذ تدابير السلامة من أجل تخفيض خطر الحريق، الصدمة الكهربائية و الإصابة، حسب ما يلي:

  • فهم كافة التعليمات قبل استخدام الجهاز.
  • لا تستخدم هذا الجهاز قرب أماكن تحتوي الماء، مثل حوض الاستحمام، الدوش، المغسلة، المجلى أو حوض الغسيل، في أساس رطب أو قرب مسبح.
  • تعامل مع الجهاز بعناية، لا تضعه على سطح غير مستقر، منصة أو طاولة. حيث يمكن أن يسقط الجهاز و يتضرر.
  • هذا الجهاز ينبغي أن يعمل من نموذج مصدر طاقة محدد في الجدول. إن لم تكن متأكداً من نوع مصدر الطاقة في منزلك، يرجى استشارة متعاملك أو شركة توريد الطاقة الكهربائية لديك لمزيد من المعلومات.
  • لا تضع حمل زائد على المآخذ الجدارية و أسلاك الامتداد حيث يمكن أن تؤدي لخطر الاحتراق أو الصدمة الكهربائية. اسحب الجهاز من المأخذ الكهربائي قبل التنظيف. لا تستخدم المنظفات السائلة المنظفات الدخانية. استخدم قطعة قماش رطبة من أجل التنظيف. لا تسكب سائل من أي نوع على الجهاز.
  • لا تدخل أي مادة في الجهاز بعنف حيث يمكن أن تلامس نقط ذات فولتاج خطير أو تنقص قطع يمكن أن تؤدي إلى خطر الحريق أو الصدمة الكهربائية.
  • من اجل تخفيض خطر الصدمة الكهربائية ، لا تقوم بفك الجهاز، بل خذه إلى العميل أو مركز الخدمات المعتمد عند الحاجة لبعض الخدمة أو عمل الإصلاح. فتح الغطاء يمكن أن يعرضك إلى فولتاج خطير أو مخاطر أخرى. التجميع غير الصحيح يمكن أن يؤدي إلى صدمة كهربائية عند استخدام الجهاز فيما بعد. و أيضا ستلغي كفالة الجهاز.
  • اسحب الجهاز من المأخذ الكهربائي و ارجع الى مركز الخدمة المعتمد:

إذا كان المؤشر الضوئي في اللوحة الأمامية غير مضاء.
إذا تعرض الجهاز الى مطر، ماء، او أي سائل آخر.
إذا سقط الجهاز أرضا أو تعطل.
إذا أظهر الجهاز تغييرا مميزا في الأداء عندما لا يكون هناك توفير في فاتورة الكهرباء

فحص المنتج قبل و بعد تركيب موفر الطاقة Energy Saver

بعد: القراءة 0.642
النتيجة

إن توفير الطاقة هو 49% من الاختبار أعلاه. على أية حال، هناك أنواع مختلفة من الأجهزة الكهربائية المستخدمة في المنزل. النسبة المئوية للتوفير الكهربائي سوف تتغير (+/-) من وقت لآخر. يظهر الاختبار أعلاه أن مصباح الفلوريسنت 4 x 20 واط قد تم استخدامه، و الفرق هو 0.664 أمبير.

الملاحظات

ان تقنية موفر الطاقة Energy Saver يقلل و يوفر القدرة الكهربائية من خلال تثبيت الجهد (الفولتاج)، الإقلال من متطلبات ذروة القدرة و ضياع القدرة منخفضة الفعالية. يمكن تخزين القدرة منخفضة الفعالية و تبدأ دورة جديدة من قبل موفر الطاقة Energy Saver حينما تكون الأجهزة الكهربائية بحاجة إلى كهرباء.

خضع جهاز توفير الطاقة Energy Saver للتقييم الفني من قبل معاهد عالمية لنفحص جودة المنتجات و تم تفحصه من قبل مختبر المانية لعلوم الطاقة مع مستلزمات أساسية وجدت متوافقة مع المعايير الأوروبية مرخص أوروبياً (CE Certified).

لقد أرسلنا جهاز توفير الطاقة Energy Saver خاصتنا إلى المختبر المرخص على التوالي على مدار الاثنى عشرة شهراً الماضية، و كانت نتائج القيم المتوسطة حسب مايلي:

ظروف الاختبار
220V/50 Hz
220 V/60 Hz
220V/50 Hz
220 V/60Hz
قبل استخدام Energy Saver
0.591 A
0.478 A
0.688 A
0.547 A
بعد استخدام Energy Saver
0.325 A
0.209 A
0.387 A
0.229 A
التوفير بالطاقة- نسبة مئوية
54%
43%
56%
41%

تم استخدام أنابيب مصباح الفلوريسنت نهارا من اجل الاختبار في المخبر. على أية حال، كان الشرط المطبق في المختبر و المنزل العادي مختلفاً. و نفترض أن يكون النسبة المئوية للتوفير بالطاقة حوالي 55%.

يرجى ملاحظة أن الأرقام أعلاه هي مرجعية فقط، النسبة المئوية للطاقة المخزنة تعتمد أيضا على الأجهزة الكهربائية المختلفة. الأمر الذي يعني، أجهزة كهربائية عالية الجودة و الذي يساعد في إعطاء نتائج أفضل في توفير الطاقة.

مطلوب تجار جملة وموزعين لجميع الدول ..

يرجي التواصل على الأميل الخاص ..

k_nmi4@hotmail.com

بوسويهي..

10 thoughts on “جهاز عجيب لترشيد الكهرباء والفاتورة

  1. أخي الكريم الجهاز تقنية ألمانية وليس له علاقة في عداد ساعة الكهرباء ولو كان عندي شك ( 1 % ) بالمائة أنه في سرقة للكهرباء لما قمت بتسويقه اللي شفت في الصين جهاز مخالف تماما للقوانين وهو سرقة للكهرباء وهذا طبعا غير جائز أنا شخصيا أستخدم هذه التقنية الألمانية الجهاز في البيت وفي العمل وفعلا التغيير كان واضح ومؤثر جدا على استهلاك الأجهزة الكهربائية للطاقة والتقرير واضح وضوح الشمس على العموم هذا ءاميل لم يرغب الحصول على هذا الجهاز ولتجار الجملة والموزعين أسعار خاصة

    k_nmi4@hotmail.com

    بوسويهي ..

  2. صدق انا شفت مثله قبل ثلاث سنوات بالصين كان واحد واقف على الرصيف ويشرح والمشكله بالصيني

    كان يشغل صوبة كهرباء على ساعة كهرباء تصير الساعه تمشي بسرعه عاليه واول ما يركب الجهاز تصير سرعة الساعة اقل من النص طبعا السرعة تعني صرف اعلى .المشكله اني ما شتريتها لأني فكرت انها سرقه وحرام على كل حال الله يوفقك.

Comments are closed.