السلاام عليييكم

توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات

اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول

ومبرووك مقدما

157 thoughts on “مبروووووووك بيرجعون البيزات اللي فمحفظة احمد عبدالقادر قبلااااااااااااااان

  1. ليش ما يجيكون

    حركة الحسابات

    اللي باسم قبلان

    ويشوفون الناس

    اللي سحبت

    الفلوس من

    الجيكات اللي

    باسمه وييبون

    الفلوس والجيكات

    اللي انصرفت من

    البنوك كل بامر واحد

    من البنك المركزي

    لكافة البنوك في

    الدوله او اللي

    تعامل بهن قبلان

    ويييبون الفلوس

    اللي صرفوها الناس

    وخصوصا اللي

    كانت جيكات على

    بياض اللي باسم

    قبلان

    ليت حد من اللي

    يقرا ردي يوصله

    المسؤولين عنبوه

    ناس ساحبه

    سلفيات وناس كد

    باعت بيوتها

    شوهالحكم عنبوه

    كملنا سنه واخر

    هذا الحكم لا بعد

    اونه العقارت

    ماباعوهن اللي يبا

    فلوسه الباقيات

    يسير يقدم دعوى

    جنه يفرونها على

    غيرهم

    عيل ليش مايقولون

    من قبل سيروا

    ارفعو قضيه الحين

    عقب هالمده كلها

    يقولن تحمل

    خساره والوسطاء

    اللي عندهم

    جيكات على بياض

    وين سارو

    والله انها لعبه سرق

    واشرد

    كلامك على عين والراس

    واخوي قول لا اله الا الله

    اول شي الي حط فلوسه عنده يعتبر مغامر بدرجة الاولى وانته ادرى ليش

    وثاني شي المسولين ماقصرو في سرعة البت في القضية شو القضايا المماثله او من هالنوع وين راحت مثل فضية الريان في مصر

    وقانونا لايجوز رفع القضية المدنية دون الفصل او الحكم في الشق الجزائي

    وين لعبه وسرقة وخل عن هالكلام واشرد قول الحمدالله

    مثل ماكنت تتريا الربح السريع والغير المعقول اتريا الخسارة السريعة

    وعالفكرة انا معاك في السالفة مو احسن عنك لاتحكم بالعواطف ع الناس

    شوف المنطق بتقول الله كريم

  2. السلام عليكم ورحمة الله ….

    أعتقد يا أخواني حسبما فهمت أمس من المحكمة ستكون الحسبة على النحو التالي:

    – سيتم إقتطاع ما نسبته 30% من إجمالي المبلغ المشارك به في المحفظة كنسبة تحمل خسارة.
    – سيتم الرجوع إلى محاضر الشرطة لبيان ما تم استرجاعه من أصل المبلغ كأرباح من المحفظة حسب الأقوال المسجلة في تلك المحاضر.
    – باقي المبلغ سيضرب في نسبة 22% وهو ما سيتم إرجاعه للمودعين في تلك المحفظة والله أعلم.

    مثال:

    – المبلغ المشارك به في المحفظة = 100 ألف درهم.
    – 30% نسبة تحمل خسارة (أصبح المبلغ 70 ألف درهم)
    – تم تسلم أرباح من المحفظة 20 ألف درهم على سبيل المثال (من محاضر الشرطة) فيصبح المبلغ المتبقي 50 ألف درهم.
    – سيتم ضرب 50 ألف درهم في نسبة 22% فيصبح المبلغ المسترد هو
    11ألف درهم لا غير !!!!

    كلامك تقريباً هو الي راااح يصير .. بس انا ما اتوقع انهم راااح يخصمون 30% بداعي تحمل الخساره ..

    يعني اذا انته حاط 100 الف .. راح يخصممون كم مره استلمت

    مثل 20 الف .. راح يبقي 80 الف وهاي 80 * 0.22 = 17800 الله المستعان

  3. ليش ما يجيكون

    حركة الحسابات

    اللي باسم قبلان

    ويشوفون الناس

    اللي سحبت

    الفلوس من

    الجيكات اللي

    باسمه وييبون

    الفلوس والجيكات

    اللي انصرفت من

    البنوك كل بامر واحد

    من البنك المركزي

    لكافة البنوك في

    الدوله او اللي

    تعامل بهن قبلان

    ويييبون الفلوس

    اللي صرفوها الناس

    وخصوصا اللي

    كانت جيكات على

    بياض اللي باسم

    قبلان

    ليت حد من اللي

    يقرا ردي يوصله

    المسؤولين عنبوه

    ناس ساحبه

    سلفيات وناس كد

    باعت بيوتها

    شوهالحكم عنبوه

    كملنا سنه واخر

    هذا الحكم لا بعد

    اونه العقارت

    ماباعوهن اللي يبا

    فلوسه الباقيات

    يسير يقدم دعوى

    جنه يفرونها على

    غيرهم

    عيل ليش مايقولون

    من قبل سيروا

    ارفعو قضيه الحين

    عقب هالمده كلها

    يقولن تحمل

    خساره والوسطاء

    اللي عندهم

    جيكات على بياض

    وين سارو

    والله انها لعبه سرق

    واشرد

Comments are closed.