السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

Comments are closed.
شو السالفه
كلامك على عين والراس
واخوي قول لا اله الا الله
اول شي الي حط فلوسه عنده يعتبر مغامر بدرجة الاولى وانته ادرى ليش
وثاني شي المسولين ماقصرو في سرعة البت في القضية شو القضايا المماثله او من هالنوع وين راحت مثل فضية الريان في مصر
وقانونا لايجوز رفع القضية المدنية دون الفصل او الحكم في الشق الجزائي
وين لعبه وسرقة وخل عن هالكلام واشرد قول الحمدالله
مثل ماكنت تتريا الربح السريع والغير المعقول اتريا الخسارة السريعة
وعالفكرة انا معاك في السالفة مو احسن عنك لاتحكم بالعواطف ع الناس
شوف المنطق بتقول الله كريم
كلامك تقريباً هو الي راااح يصير .. بس انا ما اتوقع انهم راااح يخصمون 30% بداعي تحمل الخساره ..
يعني اذا انته حاط 100 الف .. راح يخصممون كم مره استلمت
مثل 20 الف .. راح يبقي 80 الف وهاي 80 * 0.22 = 17800 الله المستعان
ليش ما يجيكون
حركة الحسابات
اللي باسم قبلان
ويشوفون الناس
اللي سحبت
الفلوس من
الجيكات اللي
باسمه وييبون
الفلوس والجيكات
اللي انصرفت من
البنوك كل بامر واحد
من البنك المركزي
لكافة البنوك في
الدوله او اللي
تعامل بهن قبلان
ويييبون الفلوس
اللي صرفوها الناس
وخصوصا اللي
كانت جيكات على
بياض اللي باسم
قبلان
ليت حد من اللي
يقرا ردي يوصله
المسؤولين عنبوه
ناس ساحبه
سلفيات وناس كد
باعت بيوتها
شوهالحكم عنبوه
كملنا سنه واخر
هذا الحكم لا بعد
اونه العقارت
ماباعوهن اللي يبا
فلوسه الباقيات
يسير يقدم دعوى
جنه يفرونها على
غيرهم
عيل ليش مايقولون
من قبل سيروا
ارفعو قضيه الحين
عقب هالمده كلها
يقولن تحمل
خساره والوسطاء
اللي عندهم
جيكات على بياض
وين سارو
والله انها لعبه سرق
واشرد
لا ما اضن
انتوا ليش ماتصبرون ونشوف الأخوان اللي بيحصلون يوم الأحد وبنعرف كل شي