السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

Comments are closed.
لا ما ضن اخوي ماشي دفعات الكل بيحصل بيزاته انشاء الله وعلى حسب حرف اسمه يمكن قصدك دفعات عشان جي التوزيع بيستمر شهر كامل بيبدون من الأسبوع اليااي
سيتم استرجاع الاموال على دفعات ،
البعض على دفعة والبعض دفعتين و 4 دفعات ،،
ويعتمد على حجم المبلغ،،
..
هذا ما قيل لي من احدى المصادر ،، ولكن لا اعلم التفاصيل او الطريقة بالتحديد ، يعني هل المقصود سيتم استرجاع المبلغ كاملا في دفعة اذا كان المبلغ صغير، او القصد انه البعض فقط يستحق دفعة واحدة المتبقية له من الارباح التي استلمها سابقاأ او .. الخ ،، طبعا راح تكثر الاحتمالات والأفضل الواحد ما يخمّن او يتوقع ، وانتظرو يوم الأحد .. وراح يوصلكم الخبر اليقين ،،
وان غداً لناظره لقريب..
والسموحة
حد فيكم يتصل ويتاكد انا اتصلت وماشي فايده لانه اساسا ماحد يرد عالتلفون
للرفععععععععععع
والله مادري بنصبر وبنشوف صبرنا سنه ومب رايمين نصبر كم يوم كل شي بينعرف فالأيام اليايه