السلاام عليييكم

توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات

اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول

ومبرووك مقدما

157 thoughts on “مبروووووووك بيرجعون البيزات اللي فمحفظة احمد عبدالقادر قبلااااااااااااااان

  1. اي شي منهم راضين ههههه غصب عنا شي احسن من لا شي

    بنفر كمن بيزه نحصلها في سوق الاسهم

    خساره في خساره

  2. لا لا مايستوي … اذا نفس الشي ليش سألونا كم مره استلمت

    قسمت الغرماء يعني انه ترضى بالقسمه

  3. لا ماشي فرق اللي حصل واللي ماحصل بيستلم نفس الشي لأنه الكل موقع على قسمة الغرماء من اجمالي المبلغ

  4. انا ماعرف بس اتوقع انه التقسيم بيكون ,,

    مثل اذا فرضنا 30%

    بيكون من المبلغ المتبقي لك ..

    يعني اذا انته حاط 100 الف ..
    وما استلمت ولا مره ..

    بيعطونك 30 الف …

    اما الي حاط 100 الف
    واستم مره .. يعني استلم دفعه بقيمه مثلاً 30 الف كم بيبقاله
    70الف صح ..

    يعني بيعطونه 30% من 70 الف

    وبهاي الطريقه بيكون التقسيم ..

    يعني معقوووله الي ما استلم ولا مره نفس الي استلم مره .. والي استلم مره نفس الي رد رأس ماله … لا لا لازم يكزن هناك فرق

Comments are closed.