السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

Comments are closed.
24 او 25 %
المصدر : المحكمة اخوي يداوم فيها
الله يعين
وبعد ذلك كمال الاجراء برفع الدعوى المدنية
الله كريم
ما مذكوور فالجريده وين سيتم التسليم ؟
فالمحكمه ؟
افيدوونااا بارك الله فيكم
زعفران الحمدالله على السلامه ؟؟
انزيين انا كنت ابا اسأل نفس السؤال في المحكمه ولا الشرطه والأخو اللي قال ما دقوله وفي ناس دقولهم عادي يمكن يتصلون بعدين كم بيتصلون هم لوول كم شخص 5000 شخص او زياده ؟؟
وبعديين اهم شي انه حطوا اعلان في الجريده خلاص
ياجماعه انا ليه فلووووس بس محد دقلي وفي شباب قالوا انهم دقلووووهم ..؟؟؟
ان زين وين نسير
نستلم الفلوس في
مركز الشرطه ولا
المحكمه