السلاام عليييكم

توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات

اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول

ومبرووك مقدما

157 thoughts on “مبروووووووك بيرجعون البيزات اللي فمحفظة احمد عبدالقادر قبلااااااااااااااان

  1. ههههههههههه سندويش جبن تقول

    ها ويهي لو عزمونا ع ذبايح

    اسميها البيزات بتدش في خزنه و داخل الخزنه خزنه ثانيه

    وقفل بـ 100 نمره
    وكل يوم يتغير هههههههههههه

    عقدوو العالم بالسرقات
    وان شا الله ترد الفلوس كامله

  2. مشكور اخوي على التوضيح

    ياريت اللي استلم يوضح لنا عشان نقدر نفهم على اي اساس حاسبين هم

  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أم مايد أنا بعطيج العلوم الله يسلمج

    النسبة 21% لاحد يقولج 29-30-50% كل خريط لاني أنا استلمت وغيري استلم كلنا 21%

    أول شي اتروحين عند البوابة ويعطيج رقم مثال : 40 وبعدين يكتبلج 1 ولا 2 ولا 3 ولا 4
    1و2و3و4 كاونترات
    يعني 40 -1 يعني كاونتر 1

    سلام عليكم

Comments are closed.