السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

Comments are closed.
ههههههههههه سندويش جبن تقول
ها ويهي لو عزمونا ع ذبايح
اسميها البيزات بتدش في خزنه و داخل الخزنه خزنه ثانيه
وقفل بـ 100 نمره
وكل يوم يتغير هههههههههههه
عقدوو العالم بالسرقات
وان شا الله ترد الفلوس كامله
تستاهلون
صبرتوا ونلتوا
نتريا العزايم
عاااااد ذبايح مب سندويج جبن
تستاهلون ومايضيع حق وراه مطالب
مشكور اخوي على التوضيح
ياريت اللي استلم يوضح لنا عشان نقدر نفهم على اي اساس حاسبين هم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أم مايد أنا بعطيج العلوم الله يسلمج
النسبة 21% لاحد يقولج 29-30-50% كل خريط لاني أنا استلمت وغيري استلم كلنا 21%
أول شي اتروحين عند البوابة ويعطيج رقم مثال : 40 وبعدين يكتبلج 1 ولا 2 ولا 3 ولا 4
1و2و3و4 كاونترات
يعني 40 -1 يعني كاونتر 1
سلام عليكم