السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

السلاام عليييكم
توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات
اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول
ومبرووك مقدما

Comments are closed.
Al Ain
ماعندك اخبار
للرفععععععععععععع
زعفران متى بتسير
كل اللي استلم خلاص ما عليه من غيره وطنش الموضوع
الله يعينكم ياللي اساميكم اخر شي ..،،
على العموم انا بحب اوضح وانا مب مشارك ولكن عندي ربع وشباب من الاهل مشاركين ،،
واذا عندكم اي استفسار بتحرى عنه وبرد عليكم الجواب وبفيدكم ان شاء الله ،،
بخصوص المبالغ ..
فيه البعض دخل بـ 100 الف وما استلم ولا شي رجعوله 21 الف درهم وكم من مية ..
والبعض دخل بـ 100 واستلم شهر واحد .. ورجعوله من المتبقي ما هو بنسبة 21 % ..
احيانا النسب تتفاوت يعني مش بالضبط 21 .. مرات تصل الى 23 ومرات الى 29 % ،، وماعرف شو المقياس اللي يحددون فيه النسب..
..
طبعا اول ما تروح المحكمة بتشوف شخص عند البوابة تسلمه اثبات الهوية .. وبيتأكد انه اسمك يبدأ بالحرف المطلوب ومن ثم بيسلمك رقم .. تروح داخل وتطلع فوق .. وبتنتظر دورك واحتمال يعطونكم كشف تشوفون اساميكم بالتسلسل وتاخذون الرقم المتسلسل..
وبعدها تدخلون لما يطلع الرقم وتستلمون الشيك وتوقعون ع الاستلام وورقة اخرى وتتوكلون على الله ..
والسموحة ان نسيت اي نقطة ..
ههههههههه وحليلي انا من المغرب قاعده ارفع الموضوع ماشي شغل لوول