السلاام عليييكم

توني قرييت في جريده الخلييج مال اليوم حاطيين اعلااااااان بيرجعون البيزااات

اقروا جريدة الخليج صفحه 14 بعد اعلان صفحة مصرف الهلال على طوول

ومبرووك مقدما

157 thoughts on “مبروووووووك بيرجعون البيزات اللي فمحفظة احمد عبدالقادر قبلااااااااااااااان

  1. كل اللي استلم خلاص ما عليه من غيره وطنش الموضوع

    الله يعينكم ياللي اساميكم اخر شي ..،،

    على العموم انا بحب اوضح وانا مب مشارك ولكن عندي ربع وشباب من الاهل مشاركين ،،

    واذا عندكم اي استفسار بتحرى عنه وبرد عليكم الجواب وبفيدكم ان شاء الله ،،

    بخصوص المبالغ ..
    فيه البعض دخل بـ 100 الف وما استلم ولا شي رجعوله 21 الف درهم وكم من مية ..

    والبعض دخل بـ 100 واستلم شهر واحد .. ورجعوله من المتبقي ما هو بنسبة 21 % ..

    احيانا النسب تتفاوت يعني مش بالضبط 21 .. مرات تصل الى 23 ومرات الى 29 % ،، وماعرف شو المقياس اللي يحددون فيه النسب..

    ..

    طبعا اول ما تروح المحكمة بتشوف شخص عند البوابة تسلمه اثبات الهوية .. وبيتأكد انه اسمك يبدأ بالحرف المطلوب ومن ثم بيسلمك رقم .. تروح داخل وتطلع فوق .. وبتنتظر دورك واحتمال يعطونكم كشف تشوفون اساميكم بالتسلسل وتاخذون الرقم المتسلسل..

    وبعدها تدخلون لما يطلع الرقم وتستلمون الشيك وتوقعون ع الاستلام وورقة اخرى وتتوكلون على الله ..

    والسموحة ان نسيت اي نقطة ..

Comments are closed.