نظراً لتواكب التطورات الجارية في البلاد فقد تمت زيادة حليب النيدو للاطفال إلى 71درهم بعد ان كنت اشتريها 48 درهم قبل ست شهور تقريباً23درهم زيادة وين عايشن نحن في غابه القوي ياكل الضعيف صراحتاً الوضع اصبح ما ينطاق تتدخل الجمعية والواحد حاط ايده على قلبه من الزياده في البضائع.

شو خانت المساوليين شو دور حماية المستهلك ولا مناصب ورواتب على الفاظي وين وزارة الاقتصاد من هذا التسيب والفوضى الحاصله في البلاد الصراحة ما شفنا موقف قوي لوزارة الاقتصاد إلا ضد السينمات يوم بغو يزيدوا سعر التذاكر(شر البلية ما يضحك) ان اقولها وعبر هذا المنتدى الي مو قد المسؤليه يتنحى ويخلي الشغله لرجالها.

يا اخوان هذا كله من الحره الي فيني

19 thoughts on “مبروووووك الزيادة خبر عاجل وحصري لدى بو زايد

  1. اسمحلي يا بو زايد بس أنا أشوف انه تم خفض العلبة فأنا شفتها بسعر ال 72 الأسبوع الماضي لووول و حطيت موضوع عنه لكن للأسف تم اغلاقه لوجود خلاف بيني و بين أحد الأعضاء

  2. حليــــــــــــــــــــــــب البقر ما يقصر .. الحمدالله ما اشرب حليب … الا مره ولا مرتين في السنه

  3. بو زايد والله يخلي زايد لك ما فيها شي في حليب غير عن نيدو ولا الواحد ييب له ابقرة عند البيت ويحلبها يومياً ويفتك من نيدو او اي حليب مجفف ما دام اننا مرتبطين مع الدولار نتوقع وصول النيدو الى حدود 100درهم وتوصل السياير الى فوق 300 وهذه في ظرف السنة القادمة او نهاية سنة 2008 لان الدولار كل يوم ويهبط امام العملات الاخرى

    ارباب

  4. 71 مرة وحدة ول عليهم ! وشو عاد نيدو . عجب يادنيا

    قصة واحد من الاهل كان بدراسة بامريكا بولاية كلارادوا وصادف انة ابنة مرض فعرضة على دكتور اطفال وبعد الفحص سألهم الدتور اي انواع الحليب تعطونة قالوا له ( نيــــــــــــــــــدو)…!

    الدكتور مايعرف نيدو وطلب منهم يحضرون العلبة لة وبعد اخذ عينةمنة اتضح انة غير مفيد للاطفال اطلاقا وخاصة الي مخصص ( للشرق الاوســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط) !!!

    ونصحهم بحليب الام وهو الافضل وانواع آخرى مفيدة بس يبتعدون عن النيدو .

    والريمبو ابو قوس شوفوا كم وصل تعرفون ليش؟

    معظم المقيمين يطلبونة مع انة الي راح بلدة هولندا لا يمكن يحصلة فى رفوف السوبر ماركت وغير مرغوب اطلاقا لانهم يستخدمون مع الشاي والقهوة حليب طازج مب مبستر وبريطانيا ومعظم دول اوروبا بس هذة العادة عندنا ويتنا من الهند ايام التجارة ونحن شو لقينا منهم غير…..؟!

    الي ما يقدر يترك الشاي الحليب الصبح يقدر يخفف منة يعني نص دلة تكفي وبعدين العصير الطازج تراه أفضل بكثير ……….

    وانت تختار

    والف شكر لصاحب الموضوع

Comments are closed.