مبرووووووووك لجميع اعضاءالمنتدى الكرام المساهمين في الدانة غاز تم ارجاع المبالغ الفائضة
انا شخصيا ياني مسج من بنك اتش اس بي سي بالايداعات في حسابي في تمام الساعة السابعة مساءا اليوم 0
بس بالنسبة للتخصيص 1704 سهم لكل 5000 سهم يعني تم ارجاع 3328.96 درهم
والسموحة منكم
السلام عليكم
سؤال وارجو الاجابه عليه الله لا يهينكم
هل من اكتتب ب 5000 درهم كمن اكتتب ب 75000 يحصلون على 1700 سهم
ام انه لكل 5000 درهم يعطى المكتتب 1700 سهم
يعني بو 10000 درهم بيحصل 1700 ضرب 2 =3400 سهم
وشو اخبار توزيع الفائض في بنك ابوظبي الاسلامي
جزاكم الله كل خير
ياخوان انتو صابرين هالفترة كلها اصبرو بعدكم كمن يوم وكل شي بيكون ابخير
بالنسبة للمكتتبين عن طريق بنك دبي الاسلامي بداء في ارجاع الفائض من تاريخ26 ويبيلهم كم يوم يلين مايردون الفائض الى كل المكتتبين
اللي استلام انجوله مبروك واللي ماستلام اجوله اصبر هالايومين
اما عن الاخوان المكتتبين عن طريق مصرف ابوظبي الاسلامي فان المصرف أرسل الشيكات مع التخصيص الى البريد من يوم الاربعاء وباذن لله بتستلمون الاسبوع الياي
هالمعلومات اللي وصلنا.
بنك دبي الاسلامي ———–> رجعوا الفلوس بالحساب في 26 الشهر
كذب فى كذب انا ماوصلنى شى منهم حسبى الله ونعم الوكيل منهم
هذا بنك بالله عليكم
الكثير من البنوك مستفيده من بيزات الاكتتااب وكل يوم يحصلون اربااح من ورااهاا
والخسراات المسكين المكتتب
انا شخصيا استلمت اشعار بريد مسجل امس وبسير لهم باجر ان شالله من بنك الخليج الاول