مبرووووووووك لجميع اعضاءالمنتدى الكرام المساهمين في الدانة غاز تم ارجاع المبالغ الفائضة

انا شخصيا ياني مسج من بنك اتش اس بي سي بالايداعات في حسابي في تمام الساعة السابعة مساءا اليوم 0

بس بالنسبة للتخصيص 1704 سهم لكل 5000 سهم يعني تم ارجاع 3328.96 درهم

والسموحة منكم

247 thoughts on “مبروووك للمساهمين في الدانة غاز تم ارجاع الفائض اليوم

  1. السلام عليكم

    سؤال وارجو الاجابه عليه الله لا يهينكم

    هل من اكتتب ب 5000 درهم كمن اكتتب ب 75000 يحصلون على 1700 سهم
    ام انه لكل 5000 درهم يعطى المكتتب 1700 سهم
    يعني بو 10000 درهم بيحصل 1700 ضرب 2 =3400 سهم

    وشو اخبار توزيع الفائض في بنك ابوظبي الاسلامي

    جزاكم الله كل خير

  2. ياخوان انتو صابرين هالفترة كلها اصبرو بعدكم كمن يوم وكل شي بيكون ابخير
    بالنسبة للمكتتبين عن طريق بنك دبي الاسلامي بداء في ارجاع الفائض من تاريخ26 ويبيلهم كم يوم يلين مايردون الفائض الى كل المكتتبين
    اللي استلام انجوله مبروك واللي ماستلام اجوله اصبر هالايومين
    اما عن الاخوان المكتتبين عن طريق مصرف ابوظبي الاسلامي فان المصرف أرسل الشيكات مع التخصيص الى البريد من يوم الاربعاء وباذن لله بتستلمون الاسبوع الياي
    هالمعلومات اللي وصلنا.

  3. بنك دبي الاسلامي ———–> رجعوا الفلوس بالحساب في 26 الشهر

    كذب فى كذب انا ماوصلنى شى منهم حسبى الله ونعم الوكيل منهم

    هذا بنك بالله عليكم

  4. الكثير من البنوك مستفيده من بيزات الاكتتااب وكل يوم يحصلون اربااح من ورااهاا
    والخسراات المسكين المكتتب

  5. انا شخصيا استلمت اشعار بريد مسجل امس وبسير لهم باجر ان شالله من بنك الخليج الاول

Comments are closed.