مبرووووووووك لجميع اعضاءالمنتدى الكرام المساهمين في الدانة غاز تم ارجاع المبالغ الفائضة
انا شخصيا ياني مسج من بنك اتش اس بي سي بالايداعات في حسابي في تمام الساعة السابعة مساءا اليوم 0
بس بالنسبة للتخصيص 1704 سهم لكل 5000 سهم يعني تم ارجاع 3328.96 درهم
والسموحة منكم
الله يبارك لك فيهم اخي الكريم ويضاعفهم اضعاف مضاعفه شكرا لايضاحك
هل تعرف حد شارك باكثر من 5000 واقل من 75000 وكم حصل
شكرا لك
قبل شوي خبروني انه وصلن السيارات للبريد وبها اغلب اخطارات دانه غاز وعلى المساء بتكون موزعه بالصناديق :^22: :^22: :^22: :^22:
noki السلام عليك
ياخوك انا مكتتب ب 5000
بالنسبه لاسهم دانة غاز
اخي Adia بكم كنت مكتتب ب 5000 او اكثر الرجاء الايضاح
السلام عليكم
مبروك للي أكتتب في بنك الاتحاد بمنجر شيك انا استلمت الشيكات امس عن طريق البريد عدد الاسهم 1704