مبرووووووووك لجميع اعضاءالمنتدى الكرام المساهمين في الدانة غاز تم ارجاع المبالغ الفائضة

انا شخصيا ياني مسج من بنك اتش اس بي سي بالايداعات في حسابي في تمام الساعة السابعة مساءا اليوم 0

بس بالنسبة للتخصيص 1704 سهم لكل 5000 سهم يعني تم ارجاع 3328.96 درهم

والسموحة منكم

247 thoughts on “مبروووك للمساهمين في الدانة غاز تم ارجاع الفائض اليوم

  1. الله يبارك لك فيهم اخي الكريم ويضاعفهم اضعاف مضاعفه شكرا لايضاحك
    هل تعرف حد شارك باكثر من 5000 واقل من 75000 وكم حصل
    شكرا لك

  2. قبل شوي خبروني انه وصلن السيارات للبريد وبها اغلب اخطارات دانه غاز وعلى المساء بتكون موزعه بالصناديق :^22: :^22: :^22: :^22:

  3. السلام عليكم
    مبروك للي أكتتب في بنك الاتحاد بمنجر شيك انا استلمت الشيكات امس عن طريق البريد عدد الاسهم 1704

Comments are closed.