مبرووووووووك لجميع اعضاءالمنتدى الكرام المساهمين في الدانة غاز تم ارجاع المبالغ الفائضة
انا شخصيا ياني مسج من بنك اتش اس بي سي بالايداعات في حسابي في تمام الساعة السابعة مساءا اليوم 0
بس بالنسبة للتخصيص 1704 سهم لكل 5000 سهم يعني تم ارجاع 3328.96 درهم
والسموحة منكم
انا واحد ما وصلني شي من منهم حته الحين███▓▓███▓▓███▓▓███▓▓▓▓▓▓▓
╣▓█حرام عليهم والله█▓╠
ما اقول غير الله كريم███▓▓███▓▓███▓▓███▓▓███▓▓███▓▓███▓▓
(¯`v´¯)♥
`·.¸.·´ ♥
¸.·´¸.·´¨) ¸.·*¨)
(¸.·´ (¸.·´ .·´¸¸.·´♥¯`·-╣▒▓▀▄محترف في البورصه ▀▄▓▒╠
السلام عليكم ورحمة الله
يا ساتر غالب الاخوه المكتتبين يتكلمون عن غالب البنوك لكن ما سمعت ولا قرأت أي شي عن بنك المشرق وش سالفته ؟؟؟ معقوله ما اكتتب فيه إلا أنا وخويي بس ؟؟
يا جماعة عطونا خبر عن هالبنك وش سالفته؟؟؟؟
والله الظاهر أنهم متضايقين من المكتتبين بشكل غير طبيعي ( ما بعدها يوم قفل البنك ذاك اليوم من الزحام وكادت تكون مشكلة :wegr4: )
لكن نقول الله يرد لنا دراهمنا اللي ما بعد استلمناها
الغريب في أن الشركة تعلن تاريخاً وموعداً لارجاع اموال المكتتبين كافة وفرع HSBC في البحرين يقول بكير على اعادة الفلوس .. يبي للمكتتبين في البحرين شهر وأكثر لما ترجع فلوسهم :hhjkl:
اعتقد ان هذا الكلام غير معقول ولا يجب أن تسكت الشركة على من يخلف لها وعدها امام مكتتبيها !
ابوظبي الاسلامي
لم يستلم احد
same same baba
أخوي مكتتب عن طريق دبي الاسلامي وأكد لي بأن الفائض بالحساب حتى روحه استغرب من الفلوس يتحرى ياته بالخطأ :dddff:
تأكد بعدك ياأخوي bgsam
هلا اخوي UaeMad
عشان اتأكد اتصلت اليوم الساعة 12 قبل صلاة الجمعة وردت علي الموظفة بأن البيزات بتوصلتك ان شاء الله يوم الاحد أو الاثنين عن طريق البريد… طيب ليش… لأن بعض الناس نزلوا البيزات بحساباتهم والبعض الأخر(( اللي طايح حظه مثلي)) عن طريق البريد…
ما أدري ليش بنك دبي ايسوي هالحركات وما باقي على العيد الا كمن يوم…
ما اقول غير الله المستعان.. كني مرة ثانية ما بكتتب عن طريقهم. :3rsa: