اليوم نستطيع ان نبارك للجميع بامر الله تعالي فقد بدأت علامات الموجة

الثالثة الدافعة لاعلي تظهر بوضوح في الاغلاقات واحجام التداول وياذن الله سوف نري ارقاما جميلة ولنرفع

شعار لا للبيع الان حتي تتضح لنا نهايات تلك الموجة والفائدة كبيرة بامر الله

ولنستمتع معا بتلك الموجة الرائعة التي ننتظرها منذ فترة طويلة وها هي بدأت تلوح بالافق

مع ملاحظة ان خصائص تلك الموجة تتمتع بحركات مضاربية قوية للغاية ولن يهدأ المضاربين حتي يخرجوا منها من ليس له قلب

وبالتالي فان الصعود سيتخلله جني ارباح قد يكون قويا في بعض الاحيان تماما كما تكون الحركات لاعلي

قوية ايضا ومثال علي ذلك املاك وتمويل اليوم والتذبذب القوي عليهما

مرة اخري مبروك للجميع ولا زلنا بنقول يا هادي ونحن في البدايات ان شاء الله

هذا والله اعلي واعلم
وللحديث بقية ان كان في العمر بقية

85 thoughts on “مبروك يا سادة لقد بدأنا الموجة الثالثة الصاعدة بامر الله

  1. صار لكم أيام و أنتم تقولون الموجة الصاعدة و انا أسأل أين هي الموجة الصاعدة في ظل التداولات الضعيفة و يكاد أن نرى الصيف بدأ

  2. جزاك الله خيرا اشتقنا لاخبارك وتحاليلك ونظرتك الثاقبه الله يجزيك الجنه ان شاء الله

  3. راح يكمل بإذن الله تعالى وصيفنا زي العسل يا عم كوازمندوا …..سبحان الله تقرأ افكاري …..السحب مشاي في السوق وكل الدلائل تشير إلى معانقة اهداف رائعه فقط نخترق 5900 وسترى السوق كيف سيشتعل …..

    المؤشرات الفنيه تقول لك دخول وانت مغمض يعني اقل شي 30 فلس في سهم مثل ارامكس + تبريد + اتحاد العقاريه + دبي للاستثمار + املاك + دو . لكن شوا راح تقول للخوف اللي في المستثمرين وهي من اساسيات السوق (((( الخوف والطمع )))))

    سلم على اعمار …..والمره دي جدع

  4. بما ان الناس ملت الحديث عن اعمار وقلت المواضيع التي تفتح عنه تماما وانعدمت اخباره الايجابية

    اذن فربما يكون قد اقترب الموعد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    فهل يفعلها اعمار ويطير السوق معااااااااااااااااااااااااه

    من يدري ربما

    فقط علي راي المثل الحلو ما يكملش (بس لو كان الاختراق بفوليوم عالي )

Comments are closed.