اليوم نستطيع ان نبارك للجميع بامر الله تعالي فقد بدأت علامات الموجة
الثالثة الدافعة لاعلي تظهر بوضوح في الاغلاقات واحجام التداول وياذن الله سوف نري ارقاما جميلة ولنرفع
شعار لا للبيع الان حتي تتضح لنا نهايات تلك الموجة والفائدة كبيرة بامر الله
ولنستمتع معا بتلك الموجة الرائعة التي ننتظرها منذ فترة طويلة وها هي بدأت تلوح بالافق
مع ملاحظة ان خصائص تلك الموجة تتمتع بحركات مضاربية قوية للغاية ولن يهدأ المضاربين حتي يخرجوا منها من ليس له قلب
وبالتالي فان الصعود سيتخلله جني ارباح قد يكون قويا في بعض الاحيان تماما كما تكون الحركات لاعلي
قوية ايضا ومثال علي ذلك املاك وتمويل اليوم والتذبذب القوي عليهما
مرة اخري مبروك للجميع ولا زلنا بنقول يا هادي ونحن في البدايات ان شاء الله
هذا والله اعلي واعلم
وللحديث بقية ان كان في العمر بقية
هلا والله ياباشا اخبار الكفر ايه …..
كوازميدو اعمار سيبه في حاله وهوحيطلع لوحده …
الصراحه انا اليوم سرت دبي جنيت والله كل مكان مكتوب اعمار …. والله انها اعمار …..
اهلا بالديزل او المجري كما كانوا يسمونه سابقا حدانا في الكفر
حاكم كل القطورات السريعة اللي كانت حدانا زمان كنا بنجيبها من المجر عشان كده كانوا بيسموها المجري
نورت ابوظبي الحبة الصغيرين دول واهلا بيك في اي وقت نورتنا وشرفتنا وعذرا علي انصرافي المفاجئ
صحيح انا نسيت اسألك هي احلي واشهر وجبة طعام عندكم اسمها ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وخللي بالك من خفافيش ووطاويط وعناكب اخوك هادي احسن تعضك وانت نايم بالليل (ههههههه)
تقبل الود والتحية
سلام عليكم اخى كوازيمودو
حبيت اسلم عليك ياباشا
ولك الشكر على تعليمي
ترى صعد المؤشر لين 5850
من 5600 وشوي
وانا مثلك أتسائل أخوي
يمكن أكتتاب الدار للتكافل له دور في قله التداولات ؟؟؟؟
والله أعلم