اليوم نستطيع ان نبارك للجميع بامر الله تعالي فقد بدأت علامات الموجة

الثالثة الدافعة لاعلي تظهر بوضوح في الاغلاقات واحجام التداول وياذن الله سوف نري ارقاما جميلة ولنرفع

شعار لا للبيع الان حتي تتضح لنا نهايات تلك الموجة والفائدة كبيرة بامر الله

ولنستمتع معا بتلك الموجة الرائعة التي ننتظرها منذ فترة طويلة وها هي بدأت تلوح بالافق

مع ملاحظة ان خصائص تلك الموجة تتمتع بحركات مضاربية قوية للغاية ولن يهدأ المضاربين حتي يخرجوا منها من ليس له قلب

وبالتالي فان الصعود سيتخلله جني ارباح قد يكون قويا في بعض الاحيان تماما كما تكون الحركات لاعلي

قوية ايضا ومثال علي ذلك املاك وتمويل اليوم والتذبذب القوي عليهما

مرة اخري مبروك للجميع ولا زلنا بنقول يا هادي ونحن في البدايات ان شاء الله

هذا والله اعلي واعلم
وللحديث بقية ان كان في العمر بقية

85 thoughts on “مبروك يا سادة لقد بدأنا الموجة الثالثة الصاعدة بامر الله

  1. اود ان انوه ان السيناريو السلبي السابق لا زال ماثلا امامي حتي هذه اللحظة ولن الغيه من حساباتي قبل ان نغلق فوق 5900 لمدة يومين كاملين ساعتها فقط سوف ننظر الي ارقام عليا جميلة اما قبل ذلك فلا زال امامي هذا السيناريو برغم الايجابيات العديدة الحالية
    لذلك لزم الحرص والتنويه
    والله اعلي واعلم

    اخى qwazimoodo انت من الاشخاص القلائل اللذين استمتع بالمناقشه معهم , ولا ادرى كيف تقول انا دخلنا فىالموجه الثالثه الصاعده والشارت الذى وضعته يخالف ذالك , حسب الشارت الموضوع لا زلنا ببداية الموجه c فكيف سوف تتخيل c التى ستصبح اطول من الدوده الشريطيه خلال فترة الصيف القادمه , اخى يجب ان تغير نظرتك وتعيد الترقيم من جديد لان الايام ستفرض عليك ذالك وانت بنفسك قد قلت بان جميع المؤشرات ايجابيه فكيف نحن باوائل الموجه التصحيحيه c , اما بخصوص اعمار فله طلعه فى منتصف شهر اغسطس الى اوائل سبتمبر وهى الموجه الاولى الفرعيه من الثالثه الثانويه من المتوسطه الثالثه وفى الثلث الاخير من سبتمبر ستكون انطلاقة اعمار الحقيقيه واحسب هذا الكلام على .


  2. اعمار افندي بقه موعدنا معه ان شاء الرحمن ولكن ليس الان وتذكروا معي هذا الموعد ان احيانا الله لاني اري فيه شئ ما الا وهو الاحد 6/7 يعني 6 يوليو اي الشهر القادم وليس هذا الشهر
    بامر الرحمن
    والله اعلي واعلم

    الاخت ريانه العود اتفق معك في ما ذهبت اليه حيث ان اعمار حتي الان لم يبدي ايجابية تبعا لطريقة خاصة
    استخدمها ولذلك وضعت لك الاقتباس السابق من مشاركتي حيث اتوقع بداية تحرك ايجابي لاعمار قرب التاريخ المذكور سابقا والاحتمالات كبيرة للغاية حول ذلك الوقت ان شاء الله
    وان لم يتفاعل ساعتها ايجابيا فالتاريخ التالي هو الثلاثاء 16/9/2008

    والله اعلي واعلم





  3. اليكم الان شارت سوق دبي موجيا كما اراه علي الويكلي وقد تركت نهاية الموجة C التصحيحية مفتوحة الان ولكن
    لمن يقرأ الشارت جيدا وبتركيز بسيط يمكنه ان يري ما لا يراه الاخرين عن نهايات C المتوقعه وهي كما اري وسأذكر
    المجال الزمني فقط وليس السعري هي تنتهي ان شاء الله بعد حوالي 10-12 اسبوع من الان
    اما اين فساتركها لكم ومن يقرأ جيدا يمكنه ان يراها واضحة من سلوك المؤشر السابق !!!!

    والله اعلي واعلم


    اود ان انوه ان السيناريو السلبي السابق لا زال ماثلا امامي حتي هذه اللحظة ولن الغيه من حساباتي قبل ان نغلق فوق 5900 لمدة يومين كاملين ساعتها فقط سوف ننظر الي ارقام عليا جميلة اما قبل ذلك فلا زال امامي هذا السيناريو برغم الايجابيات العديدة الحالية
    لذلك لزم الحرص والتنويه
    والله اعلي واعلم

Comments are closed.