اليوم نستطيع ان نبارك للجميع بامر الله تعالي فقد بدأت علامات الموجة
الثالثة الدافعة لاعلي تظهر بوضوح في الاغلاقات واحجام التداول وياذن الله سوف نري ارقاما جميلة ولنرفع
شعار لا للبيع الان حتي تتضح لنا نهايات تلك الموجة والفائدة كبيرة بامر الله
ولنستمتع معا بتلك الموجة الرائعة التي ننتظرها منذ فترة طويلة وها هي بدأت تلوح بالافق
مع ملاحظة ان خصائص تلك الموجة تتمتع بحركات مضاربية قوية للغاية ولن يهدأ المضاربين حتي يخرجوا منها من ليس له قلب
وبالتالي فان الصعود سيتخلله جني ارباح قد يكون قويا في بعض الاحيان تماما كما تكون الحركات لاعلي
قوية ايضا ومثال علي ذلك املاك وتمويل اليوم والتذبذب القوي عليهما
مرة اخري مبروك للجميع ولا زلنا بنقول يا هادي ونحن في البدايات ان شاء الله
هذا والله اعلي واعلم
وللحديث بقية ان كان في العمر بقية
الأخ كوازيمودو ،، المحترم ،،،
أنا من مستخدمي برنامج (الكي إم) ،، يظهر لي وبوضوح دخول محفظة إستثمارية بتاريخ 27/5 على سهم إعمار بسعر 11.25 ،، واللي حاصل الان إن المضاربين يقومون برفع السهم لغاية 11.75ومن ثم يقومون بالبيع ،، بإختصار :- المحفظة في أي لحظة ستقوم بالبيع فيرجى الحذر ،،، هذا ما لدي ومشكور على المجهود الرائع.
جزاك الله خير ياكوازيميدو على هالتحليل الحلو يا باشا ….
الغالي براكودا يعني لازم الرش …. خخخخ
حياك الله ….
الف مبروك وان شاء الله من الصالحين….
السموحه منك…اخر رشه كانت على سهم السوق منى….ولكن لا زلت احتفظ بكميه اخرى….وكنت ناوى غدا
ولكن بعد مشاركتك هذه….
تحياتى
خلاص اخوي كوازمندوا بأيقنا بو محمد ولله الحمد رزقنا بأين وولي العهد ((( محمد )))
تسلم على التحليل وما قصرت …… اخي
اتفق معاك في ارامكس لكن سهم جمبري ( تبريد ) وبصراحه حارق اعصابي كل المؤشرات تقول لك دخول والحبيب قاعد يللم في السهم بعيد عن اساس فني الماكد الظاهر المتحكم بالسهم واحد من هالشياب اللي عندهم صبر واعصابهم من حديد ومزاجه عالي …. وناوي يرفع السهم لما السوق ينزل وطبعا هو فاشل وما يعرف كيف يمشي مع الموجه …….
وعندي سهم اقدمه لك لاخوي كوامندوا هديه ((((سوق دبي المالي ))))) خل عينك عليه وما يغفل عنك دقيقه
ربي ايوفقك اخوي qwazimodo
تحياتي لك…….