اليوم نستطيع ان نبارك للجميع بامر الله تعالي فقد بدأت علامات الموجة

الثالثة الدافعة لاعلي تظهر بوضوح في الاغلاقات واحجام التداول وياذن الله سوف نري ارقاما جميلة ولنرفع

شعار لا للبيع الان حتي تتضح لنا نهايات تلك الموجة والفائدة كبيرة بامر الله

ولنستمتع معا بتلك الموجة الرائعة التي ننتظرها منذ فترة طويلة وها هي بدأت تلوح بالافق

مع ملاحظة ان خصائص تلك الموجة تتمتع بحركات مضاربية قوية للغاية ولن يهدأ المضاربين حتي يخرجوا منها من ليس له قلب

وبالتالي فان الصعود سيتخلله جني ارباح قد يكون قويا في بعض الاحيان تماما كما تكون الحركات لاعلي

قوية ايضا ومثال علي ذلك املاك وتمويل اليوم والتذبذب القوي عليهما

مرة اخري مبروك للجميع ولا زلنا بنقول يا هادي ونحن في البدايات ان شاء الله

هذا والله اعلي واعلم
وللحديث بقية ان كان في العمر بقية

85 thoughts on “مبروك يا سادة لقد بدأنا الموجة الثالثة الصاعدة بامر الله

  1. الأخ كوازيمودو ،، المحترم ،،،

    أنا من مستخدمي برنامج (الكي إم) ،، يظهر لي وبوضوح دخول محفظة إستثمارية بتاريخ 27/5 على سهم إعمار بسعر 11.25 ،، واللي حاصل الان إن المضاربين يقومون برفع السهم لغاية 11.75ومن ثم يقومون بالبيع ،، بإختصار :- المحفظة في أي لحظة ستقوم بالبيع فيرجى الحذر ،،، هذا ما لدي ومشكور على المجهود الرائع.

  2. الف مبروك وان شاء الله من الصالحين….

    السموحه منك…اخر رشه كانت على سهم السوق منى….ولكن لا زلت احتفظ بكميه اخرى….وكنت ناوى غدا ولكن بعد مشاركتك هذه….

    تحياتى

    جزاك الله خير ياكوازيميدو على هالتحليل الحلو يا باشا ….

    الغالي براكودا يعني لازم الرش …. خخخخ

    حياك الله ….

  3. خلاص اخوي كوازمندوا بأيقنا بو محمد ولله الحمد رزقنا بأبن وولي العهد ((( محمد )))
    تسلم على التحليل وما قصرت …… اخي

    اتفق معاك في ارامكس لكن سهم جمبري ( تبريد ) وبصراحه حارق اعصابي كل المؤشرات تقول لك دخول والحبيب قاعد يللم في السهم بعيد عن اساس فني الماكد الظاهر المتحكم بالسهم واحد من هالشياب اللي عندهم صبر واعصابهم من حديد ومزاجه عالي …. وناوي يرفع السهم لما السوق ينزل وطبعا هو فاشل وما يعرف كيف يمشي مع الموجه …….

    وعندي سهم اقدمه لك لاخوي كوامندوا هديه ((((سوق دبي المالي ))))) خل عينك عليه وما يغفل عنك دقيقه

    الف مبروك وان شاء الله من الصالحين….

    السموحه منك…اخر رشه كانت على سهم السوق منى….ولكن لا زلت احتفظ بكميه اخرى….وكنت ناوى غدا ولكن بعد مشاركتك هذه….

    تحياتى

  4. اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    تعليق علي اليوم :-
    لا زال ما حدث اليوم يندرج في نطاق جني ارباح سلمي ومتوقع بعد 5 ايام صعود حيث اغلقنا تماما علي خط الترند الهابط المخترق بالامس (باللون الازرق) ولذلك سنعتبر ما حدث مجرد راحة لالتقاط الانفاس وان كنت قد تمنيت بالامس ان نغادر هذا الخط صعودا بمسافة كافية حتي نطمئن اكثر وقد كنا مؤهلين لذلك ولكن هنعمل ايه في العالم اللي ما تصدق تشوف ربح وتجري عموما خير
    الغد يوم هام جدا حيث يجب ان نحافظ علي التداول فوق نفس الخط المخترق حتي نحصل علي اغلاق فوقه واللا فسوف ابدأ في الشك لكامل الحركة
    حيث ان سوقنا عودني بشكل خاص علي عدم الامان المطلق والغدر وارد مع هواة الفلس والفلسين والجري

    طيب نترجم الكلام الي ارقام :-
    5780 هام جدا وللغاية البقاء فوقه وحتي نعطي فرصة اخيرة لبقاء التحرك الايجابي سنضع السماحية حتي 5740 وسوف اؤكد تماما علي ذلك المستوي بمعني الوصول اليه ليس جيد والبقاء والتداول بالقرب منه سئ اما كسره فانا شخصيا اذا كنت بالسوق سوف اخرج في حالة التداول اسفل منه لمدة 30 دقيقة علي اقصي تقدير

    اما للمستثمر المتوسط فنقطة 5700 هي التي يجب ان تكون في حسبانه تماما

    في حالة الايجابية والتداول فوق 5790 هذا يعني اننا في الاتجاه الصحيح وهنا نستمر في انتظار مناطق اعلي

    اما ردا علي اخونا فيصل يو وعاطف بيه عن اكثر الاسهم استعدادا للتحرك الجيد فلدينا :-
    دبي للاستثمار (رغم اني لا اميل اليه لان طوب الارض بيرمي السهم كل 5-10 فلس يعني السهم بقه بالكوم في السوق )
    ثم ارامكس وهو مؤهل فنيا للتحرك الجيد
    وتبريد رغم برودته في التحرك يعني بيطلع الروح

    اعمار افندي بقه موعدنا معه ان شاء الرحمن ولكن ليس الان وتذكروا معي هذا الموعد ان احيانا الله لاني اري فيه شئ ما الا وهو الاحد 6/7 يعني 6 يوليو اي الشهر القادم وليس هذا الشهر
    بامر الرحمن
    والله اعلي واعلم

    خلاص اخوي كوازمندوا بأيقنا بو محمد ولله الحمد رزقنا بأين وولي العهد ((( محمد )))
    تسلم على التحليل وما قصرت …… اخي

    اتفق معاك في ارامكس لكن سهم جمبري ( تبريد ) وبصراحه حارق اعصابي كل المؤشرات تقول لك دخول والحبيب قاعد يللم في السهم بعيد عن اساس فني الماكد الظاهر المتحكم بالسهم واحد من هالشياب اللي عندهم صبر واعصابهم من حديد ومزاجه عالي …. وناوي يرفع السهم لما السوق ينزل وطبعا هو فاشل وما يعرف كيف يمشي مع الموجه …….

    وعندي سهم اقدمه لك لاخوي كوامندوا هديه ((((سوق دبي المالي ))))) خل عينك عليه وما يغفل عنك دقيقه

Comments are closed.