مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. ما شاء الله عليك, رؤيا جميله واسلوب بسيط وسهل بارك الله فيك.

    هل تعتقد اخي ان متابعه شارت السوق افضل ام متابعه السهم المختار افضل؟؟ سؤال محيرني, هل اركز علي السوق ام علي اسهمي؟؟ مع العلم ان السوق يتم التحكم به من صانع السوق واحيانا لا يتبعه سهمك.

    مشكور مقدما.

  2. اخوي qwazimodo

    شو السعر الي تنصح الدخول فيه على املاك خلال الاسبوع الحالي

    وهل تتوقع ان السهم سيصل الى حدود 3.75 قريبا اذا صحح السوق

    حاب ادخل السهم للاستثمار المتوسط الاجل

    تحياتي وتقديري

    اخوك مهند

    املاك كون وتد هابط ايجابي وتم اختراقه يوم الخميس بحجم تداول لا بأس به ولذلك فان هدف هذا الوتد

    هو 5 دراهم

    خروج من السهم تماما وانتظار 3.75 في حالة الاغلاق داخل خط الترند المخترق

    اما سعر الدخول فلا استطيع اعطائك سعرا محددا عزيزي ولكن يوم الثلاثاء تمهل قليلا في بداية التداول

    علي الاقل ساعة فان ثبت المؤشر العام ولم يهبط ادني من 5320 ولاحظت نفس ايجابي وشراء باحجام

    تداول مرتفعة علي السوق ككل فتوكل علي الله وادخل في املاك والله الموفق

    علي كل الاحوال اغلاق السهم فوق 4.33 اكثر من رائع وان اردت الانتظار حتي يحدث ذلك فلك حرية الاختيار

    والشارت المرفق يوضح اكثر

    تحياتي

  3. اخوي qwazimodo

    شو السعر الي تنصح الدخول فيه على املاك خلال الاسبوع الحالي

    وهل تتوقع ان السهم سيصل الى حدود 3.75 قريبا اذا صحح السوق

    حاب ادخل السهم للاستثمار المتوسط الاجل

    تحياتي وتقديري

    اخوك مهند

  4. اخي العزيز , ما رايك بتمويل, سهم يهبط والسوق طالع ويصعد والسوق نازل.

    لم يسمحوا للسهم بتجاوز النرند الهابط, لا اعلم ما الغايه, هل يتخلصون من السهم ام يضغطون للتجميع, ما هي رؤيتك بارك الله فيك.

Comments are closed.