مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. شو تشوف سهم ديار باجر لني شاري كمية على 2.90 و هل لو اتجاهه اتجاه نزول تنصحي بالبيع

  2. يعتبر هذا الترقيم لاغى ولا يعتد به فى حال كسر 5474 وتأكيد لوجهه نظر اخونا كوازى ميدو وكل الاخوه اللذين شاركوا برأيهم
    والله اعلى واعلم

    Dear Hadi, can you please explain how did you get the point 5474, thank you brother

    اسمح لي اخي الكريم ان ارد نيابة عن اخونا هادي وله التعليق
    كيفما شاء ووقتما شاء
    الاخ هادي اخذ امتدادات الفيبو للموجة AB علي الشارت
    وثم اعتبر ان تجاوزنا لمستوي 61.8% 5474 هو بمثابة
    كسر للترقيم الذي تفضل بوضعه مشكورا
    والله اعلم

  3. يعتبر هذا الترقيم لاغى ولا يعتد به فى حال كسر 5474 وتأكيد لوجهه نظر اخونا كوازى ميدو وكل الاخوه اللذين شاركوا برأيهم
    والله اعلى واعلم

    Dear Hadi, can you please explain how did you get the point 5474, thank you brother

  4. كل الشكر للاخوه qwazimodo والاخ هادي وكل من شارك ف التحليل وابداء وجهات النظر

    ممكن تحليل لسهمي الخليج للملاحه و الواحه على المدى القريب والمتوسط ؟

    وهلل تنصحون بالمضاربه ام الاستثمار فيهم ؟!

    ويزاكم الله خير

    الخليج للملاحة

    تم اختراق قناة هابطة يوم الخميس وان كان يعيب الاختراق ان حجم التداول ليس قويا

    يتأكد الاختراق باغلاق يوم الثلاثاء ان شاء الله فوق 1.58 واذا حدث ذلك يكون لدينا هدف اولي بحدود

    1.74 مرورا ب 1.62 ثم 1.66 ثم 1.70

    الدعم 1.57 وهو قوي الي حد ما و كسره سلبي للسهم

    علي المدي المتوسط وباختراق اخر قمة وهي 1.84 يكون لدينا الاهداف التالية 2.07 ثم 2.37

    ويرجي مراجعة السهم من ناحية التحليل الاساسي حتي تتضح الصورة اكثر علي المدي المتوسط

    اما سهم الواحة فاسمح لي اخي الكريم اعتقد انه سهم شديد الخطورة لانه للمضارب المحترف جدا لا اكثر

    ولا اقل

    لذلك اخشي من وضع تصور يمكن اللا يكون صحيح بنسبة كبيرة

    لان السهم كما قلت لك في الصعود والهبوط الاخيرين لم يحترم اي شئ وكان لمت اب ثم لمت داون

    ولك التحية

    والله اعلي واعلم

  5. كل الشكر للاخوه qwazimodo والاخ هادي وكل من شارك ف التحليل وابداء وجهات النظر

    ممكن تحليل لسهمي الخليج للملاحه و الواحه على المدى القريب والمتوسط ؟

    وهلل تنصحون بالمضاربه ام الاستثمار فيهم ؟!

    ويزاكم الله خير

Comments are closed.