
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
شو تشوف سهم ديار باجر لني شاري كمية على 2.90 و هل لو اتجاهه اتجاه نزول تنصحي بالبيع
اسمح لي اخي الكريم ان ارد نيابة عن اخونا هادي وله التعليق
كيفما شاء ووقتما شاء
الاخ هادي اخذ امتدادات الفيبو للموجة AB علي الشارت
وثم اعتبر ان تجاوزنا لمستوي 61.8% 5474 هو بمثابة
كسر للترقيم الذي تفضل بوضعه مشكورا
والله اعلم
يعتبر هذا الترقيم لاغى ولا يعتد به فى حال كسر 5474 وتأكيد لوجهه نظر اخونا كوازى ميدو وكل الاخوه اللذين شاركوا برأيهم
والله اعلى واعلم
Dear Hadi, can you please explain how did you get the point 5474, thank you brother
الخليج للملاحة
تم اختراق قناة هابطة يوم الخميس وان كان يعيب الاختراق ان حجم التداول ليس قويا
يتأكد الاختراق باغلاق يوم الثلاثاء ان شاء الله فوق 1.58 واذا حدث ذلك يكون لدينا هدف اولي بحدود
1.74 مرورا ب 1.62 ثم 1.66 ثم 1.70
الدعم 1.57 وهو قوي الي حد ما و كسره سلبي للسهم
علي المدي المتوسط وباختراق اخر قمة وهي 1.84 يكون لدينا الاهداف التالية 2.07 ثم 2.37
ويرجي مراجعة السهم من ناحية التحليل الاساسي حتي تتضح الصورة اكثر علي المدي المتوسط
اما سهم الواحة فاسمح لي اخي الكريم اعتقد انه سهم شديد الخطورة لانه للمضارب المحترف جدا لا اكثر
ولا اقل
لذلك اخشي من وضع تصور يمكن اللا يكون صحيح بنسبة كبيرة
لان السهم كما قلت لك في الصعود والهبوط الاخيرين لم يحترم اي شئ وكان لمت اب ثم لمت داون
ولك التحية
والله اعلي واعلم
كل الشكر للاخوه qwazimodo والاخ هادي وكل من شارك ف التحليل وابداء وجهات النظر
ممكن تحليل لسهمي الخليج للملاحه و الواحه على المدى القريب والمتوسط ؟
وهلل تنصحون بالمضاربه ام الاستثمار فيهم ؟!
ويزاكم الله خير