
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
اخي الكريم :
املاك لو لم تعلن الشركة انها ستشتري السهم لوجدت السهم الان يقارب 5.7 الي 6 دراهم
ودعني افسر لك وجهة نظري بعد اعلان الشراء : الكثير يرغب في شراء السهم وبالتالي يزداد الطلب
والمنطق يقول ان يرتفع السهم خاصة ان هناك اسهم ارتفعت بشكل كبير جدا اكثر من املاك ولكن الذي
يحدث ان هناك قوي معينة تضغط علي السهم حني لا يرتفع وبالتالي تستطيع الشركة من الشراء بأسعار
جيدة و حين ينتهي ذلك ستكون الشركة اول من يرغب برفع السهم وساعتها ستري املاك يحلق في
فضاء خارجي
فنيا من وجهة نظري البسيطة: السهم صحح بنسبة 50% من اخر صعود وبالتالي اغلاق السهم فوق 38%
فيبو وهي 4.32 يرشحه الي 4.67 ثم 4.75 ثم 4.95 واخيرا قمته السابقة 5.22 والتي باجتيازها ننظر الي
ارقام كبيرة 5.87 ثم 6.68
اعتقد حتي لو استمر التصحيح فلن يهبط اكثر من 3.75
اري السهم ايجابي ان شاء الله علي المدي الطويل
والله تعالي اعلي واعلم
حد يفيدنا يا اخوان بالنسبه لسهم املاك وجزاكم الله الف خير
شكر

وجزاك الله الف خير
تم اجابة استفسارك اخي في المشارك 56 راجعها مع الشكر
ماريكم به هل تتوقععون تحرك