
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
نظرتى المتواضعه اننا لم ننتهى بعد من الموجه 4 التصحيحيه واننا بالرابعه من C وقد تكون انتهت او ستنتهى مع افتتاح السوق يوم الاثنين ونبدأ فى الموجه الخامسه والنهائيه من C لتكتمل الرابعه بين 5050 الى 4950 والله اعلى واعلم
الاسباب
1- عند اكتمال الرابعه ستكون صححت بنسبه اكبر من 38.2% وستصل تقريبا الى 50% من الموجه الثالثه صحيح اننا اقتربنا من هذه النسبه عند هبوط المؤشر الى 5162 (ليس بالضروره ان تصحح بتلك النسبه ولكنها فى الغالب تصحح بها ) – الصوره رقم 1
[IMG]
[/IMG]
2- تم بناء رأى هذا على نسب تصحيح الموجات الداخليه من الموجه السابقه لها فمثلا اكتملت الموجه الثالثه الفرعيه من الثالثه الفرعيه من C عند مستوى 161.8% من الموجه 2 الفرعيه من C وهى من النسب الذهبيه فى تحليل موجات اليوت ( فى الصوره رقم 3)
[IMG]
[/IMG]
3- لم تصحح الموجه Cبنسبه 161.8% من الموجه B ( الصوره رقم 2)
[IMG]
[/IMG]
3 – الموجه الرابعه الفرعيه من C يوجد اختلاف بينها وبين الثانيه الفرعيه من C ( الصوره رقم 4)
[IMG]
[/IMG]
4- تم الافتراض ان الموجه الخامسه الفرعيه من C ستصحح بنسبه 161.8% من الموجه الرابعه من C ( صوره رقم 5)
[IMG]
[/IMG]
5- تم رسم قناه سعريه للموجه الرابعه لمعرفه مدى هبوطها (القنوات هى من الادوات المحدده للموجات او التى يمكن من خلالها تحديد الحدود العليا والدنيا للموجات) وبالتالى الحد الادنى للموجه الرابعه عند الطرف السفلى للقناه الهابطه عند 4950 تقريبا (صوره رقم 6 ) صحيح الاخ / كوازى ميدو وصع تصور لها من خلال القنوات والوتد الهابط وتم كسر الوتد الهابط وهو افضل سيناريو لانتهاء التصحيح
[IMG]
[/IMG]
6- تم رسم قناه سعريه من انتهاء A وB لمعرفه الهدف المتوقع للموجه C (بالصوره رقم 7)
[IMG]
[/IMG]
الصوره الثامنه كانت توضح عندما تم كسر الوتد الصاعد اننا فى بدايات ال C
[IMG]
[/IMG]
يعتبر هذا الترقيم لاغى ولا يعتد به فى حال كسر 5474 وتأكيد لوجهه نظر اخونا كوازى ميدو وكل الاخوه اللذين شاركوا برأيهم
والله اعلى واعلم
الله يسمع منكم ويزاكم الله خير
شو رايك أخوي كوازيمودو وفيصل في كل من العربية وديار؟؟؟
بارك الله فيك ….نعم اتفق معك تماما رؤية فنية ثاقبه ينم عن امتلاكك فكر خصب جدا …. فبارك الله في علمك ….. اياك سهم لابد من متابعته بصوره لصيقه لصيقه لصيقه
وايضا املاك .
الله يعطيك العافية أخوي وبارك الله فيك يا بطل