
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
في هذه المشاركة نذكر لكم الاسباب التي دعتنا للقول بانتهاء التصحيح وقد ذكر نفس المعني تقريبا اخونا بوخليفة يوم امس فو موضوع العزيز هادي
كما نري علي الشارت المرفق ل10 دقائق :
1-دخلنا في موجة تصحيحية فلات ABC وانتهت بحمد الله الموجة الاخيرةC علي صورة موجة دافعة من خمس موجات داخلية انتهت عند مستوي 5162
2- نعتقد اننا انهينا الموجة الخامسة حيث اننا قد اخترقنا الترند الهابط الذي يحتوي علي الخمس موجات الاخيرة وعدنا لاختباره كما ترون علي الشارت ومن ثم اغلقنا
فوقه وكل ذلك حدث مع ارتفاع في احجام التداول مما يؤكد الاختراق
3- نلاحظ ايضا انتهاء الموجة c عند تصحيح 127% فيبو تماما من الموجةA مما يعطي قوة اكبر للموجات المتكونه نتيجة توافق تام مع احد نسب التصحيح للفيبو
4- لازلنا الي الان في مناطق تحتوي علي بعض الخطورة حيث ان الترند الصاعد الجديد لا زال في بدايته ويحتاج الاختراق الي تأكيد في تداولات يوم الثلاثاء ان شاء الله
5- الان ماذا نفعل : المغامر او الذي يهوي المخاطرة وطبعا المخاطرة تعطي ربح اكبر يمكنه الدخول الان السوق مع تفعيل وقف خسارة حازم تماما عند الاغلاق مرة اخري داخل
الترند المخترق ومن ثم الانتظار ما ستؤول اليه الاحداث
6- الذي لا يهوي المخاطرة ينتظر تاكيد تحرك الموجة الخامسة وهذا يحدث ان شاء الحق تبارك وتعالي بالاغلاق اعلي من اخر موجة داخلية في C
وهي الموجة 4 اي اغلاق فوق 5500 تحديدا وذلك متبوعا يحجم تداول عالي حتي يتأكد الاختراق وساعتها نقول مبروك ان شاء الله بانتهاء التصحيح بنسبة كبيرة
جدا ويستطيع ان يبني مراكز داخل السوق بعد هذا الاغلاق
ونؤكد انتهاء التصحيح تماما بعد الاغلاق فوق اعلي قمة وصلنا لها وهي 5850
7- يتبقي ان نذكر السيناريو الاخر وهو ان تكون الموجة الوليدة الحالية هي موجة X يتبعها اكمال التصحيح
لنحصل علي موجة تصحيحية مركبة قد تهبط بنا الي مستويات 4700- 5000 وساعتها لكل حادثة حديث
وان كنت شخصيا استبعد ذلك ولكنه قائم لذلك نبهنا ان الاغلاق اسفل الترند المخترق سيكون سلبي “مع
مراعاة الفلتر الزمنياو السعري او كلاهما معا”
يتبقي ان نذكر ان اهداف الموجة الحالية سوف تصل بنا ان شاء الله الي حدود 7000 وفوقها ان شاء الله
ولكن دعونا لا نسبق الاحداث
هذا والله تعالي اعلي واعلم
مشكوووووووور أخوي كوازيمودو وجزاك الله خير…..الله يبشرك بالخير دوم….والله كل كلمات الشكر والثناء قليلة في حقك…وأشكر أخواني هادي وبوخليفة على المشاركة وابداء رأيهم وتحليلاتهم
الاخ الكريم / كوازى ميدو
تعرف ياغالى من الساعه 3 اليوم وانا امام الشارت ومش قادر اركز فيه اشعر اننى فقدت التركيز لابتعادى عن الشارت لمده ثلاثه ايام وساحاول جاهدا ان اضع نظرتى المتواضعه اليوم ان شاء الله
وانت ماشاء الله عليك ماقصرت انت والاخ بوخليفه وجميع الاخوه المشاركين فى الموضوع
تحياتى ياغالى
قد يستغرب البعض ما سنذكره الان ولكن هذا ما اري والله اعلي واعلم
ارفق شارت به اهداف الموجة الخامسة القادمة بامر الله تعالي وهذا علي مدي زمني لا يقل عن مدة
الموجة 3 اي بحدود 7- 8 اسابيع ان شاء الله
لا زلنا لم نوضح الاسباب التي دعتنا للقول بان الموجة الخامسة قد بدأت ان شاء الله
وسنذكره ان شاء الله في القريب العاجل
وما يعلم الغيب اللا الله وهو اعلي واعلم
وننتظر طبعا تعليقات واراء الاخوة جميعا ونخص الاخوة بوخليفة وهادي
واتمني ايضا من القدير الغائب الحاضر استاذ ترند بريكر ان يعلق فمنهم جميعا نستفيد
بارك الله فيك
وهذا هو الصحيح ,, خلك مع السوق فى كل مرحلة
لانتكلم عن قمة بعيدة ولا عن قاع بعيد
والكبار أصبحوا يعانون من هالشى ,, الصغار عندهم المعرفة وسرعة التنفيذ
الله يرحم ايام 1998 ههههههههه والله لعبوا لعايبهم