مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. شو رايكم نزور 4800 و بعدين لكل حادث حديث

    شكرا اخي علي المشاركة

    اما ردي عليك فببساطة عمليا وفي اسواق المال ليس هناك ما يمنع مطلقا من زيارة 4800 وحتي 4000

    بل وحتي 1000 لا مانع مطلقا من ذلك ولذلك ككان هناك دوما مبدأ وقف الخسارة حتي يزور هذه المناطق

    من يريد زيارتها ويكون من طبق وقف الخسارة خارج السوق يشاهد الحدث

    اخي الكريم انت تقرا اشارات السوق فقط لتعظم احتمالات الربح وتقلل احتمالات الخسارة

    اما ما سوف يحدث غدا فلا انا ولا انت ولا احد من البشر يعلم ما سيحدث

    وما يعلم الغيب اللا الله

    اما ان كان لديك ما يؤكد ما طرحته من زيارة 4800 فلا مانع ابدا من ان تطرح تحليلك او لماذا هذا الطرح

    فنتناقش سويا وبذلك نكون قد افدنا الاعضاء وكفيناهم خسائر كان من الممكن تلافيها

    تحياتي لك

  2. أشكرك أخي كوازيمودو على التوضيح وبانتظار تحليلك عن الموجة الخامسة وتوقعاتك للفترة القادمة

    تحياتي لك وجزاك الله كل خير

Comments are closed.