
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
جزاكم الله خير
شكرا اخي علي المشاركة
اما ردي عليك فببساطة عمليا وفي اسواق المال ليس هناك ما يمنع مطلقا من زيارة 4800 وحتي 4000
بل وحتي 1000 لا مانع مطلقا من ذلك ولذلك ككان هناك دوما مبدأ وقف الخسارة حتي يزور هذه المناطق
من يريد زيارتها ويكون من طبق وقف الخسارة خارج السوق يشاهد الحدث
اخي الكريم انت تقرا اشارات السوق فقط لتعظم احتمالات الربح وتقلل احتمالات الخسارة
اما ما سوف يحدث غدا فلا انا ولا انت ولا احد من البشر يعلم ما سيحدث
وما يعلم الغيب اللا الله
اما ان كان لديك ما يؤكد ما طرحته من زيارة 4800 فلا مانع ابدا من ان تطرح تحليلك او لماذا هذا الطرح
فنتناقش سويا وبذلك نكون قد افدنا الاعضاء وكفيناهم خسائر كان من الممكن تلافيها
تحياتي لك
الله يبشرك بالخير
أشكرك أخي كوازيمودو على التوضيح وبانتظار تحليلك عن الموجة الخامسة وتوقعاتك للفترة القادمة
تحياتي لك وجزاك الله كل خير
شو رايكم نزور 4800 و بعدين لكل حادث حديث