
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
اخي ابو وليد تحياتي لك
مشاركتك تنم عن علم ونظرة جميلة
بالنسبة للسيناريوهين الذين ذكرتهما فهما مطروحين
اليوتيا اذا كنا بالفعل قد بدأنا الموجة الخامسة وهو ما
ارجحه وسنذكر لماذا في حينه
فان السيناريو الذي بالاحمر غير وارد لانك عندها تكون قد كونت قاعا ادني من القاع الاخير وهذا يتنافي مع مبدأ تصحيح 2 من 1 هذا بالاضافة الي كسر الرند الذي تم اختراقه مما يضعف الموجه
لذلك فالسيناريو الازرق هو الاقرب بحول الله وقوته
اما بالنسبة للمؤشرات فكما يقول كبير الحللين جون
ميرفي : لا تعطي اهمية كبيرة للمؤشرات في بداية
تكوين ترند فعندما يتم اختراق مثلا او عندما نبدأ ترند
صاعد جديد تجد المؤشرات قد وصلت الي حد التشبع
بسرعه عالية مما قد يضعك في حيرة هل ادخل بسبب
الاختراق ام انتظر لان المؤشرات في تشبع شراء
وهنا عليك تجاهل المؤشرات دائما في بداية اي ترند
جديد سواء هابط او صاعد
واهتم كثيرا بالمؤشرات عندما يقترب الترند من نهايته او
يبدأ في الضعف وخاصة الدايفرجنس فهو الذي يعطيك
خروج استباقي
واعلم اخي الكريم ان المؤشرات هي التي تتبع السعر
وليس العكس
تقبل مودتي وتقديري
هذا والله تعالي اعلي واعلم
هذا التشارت لمشاركة 21
مشكور اخي العزيز, وجزاك الله خير وصدق من قال لا تعطيني السمكة بل علمني كيف اصطادها
يا ريت حد يعطيني طريقة أحمل فيها التشارت