مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. تحياتي لك أخ qwazimodo وأشكرك أنت والأخ هادي والأخ بو خليفة على موضوع الموجة التصحيحية الرابعة وعلى الجهد المبذول فيه وأتمنى أن يكون جميع الأعضاء استفادوا منه كما استفدت كثيراً منه ومبروك انتهاء الموجة التصحيحية الرابعة وبداية الموجة الخامسة الصاعدة

    في البداية حتى لا يفهمني الأعضاء بشكل خاطئ هذا الشارت ليس للترجيف أو للتشكيك ببداية الموجة الخامسة ولكن بصراحة قمت اليوم بالشراء بنصف السيولة في منتصف الجلسة وعلى أسعار مناسبة وفي نهاية الجلسة كنت ناوي أشتري بالباقي وقت خروج المكشوف ولكن في شارت 15 دقيقة أعلاه ظهرت بوادر ضعف بالمؤشر فقررت أن أنتظر

    ما رأيك أخوي والأخوة المحللين بالآتي:

    1- هل مؤشر الماكد يدل على أننا على موعد مع هبوط مؤقت يوم الثلاثاء القادم؟
    2- إذا لم يتقاطع الماكد سلباً وانعكس للأعلى هل سنخترق الترند الهابط باللون الأحمر بسهولة؟
    3- أي السيناريوهين تتوقعون باللون الأحمر أم الأزرق أم أن لديكم سيناريو آخر؟

    آسف على الإطالة وتحياتي للجميع

  2. للأسف ارتكبت خطأ فظيع بالاستعجال في الحكم على الموجه الصاعدة الأخيرة من 6050 – 6320 ، واليوم تأكد بأنها موجه تصحيحية بكسر 6050 ، أعتذر عن هذا الخطأ ..

    ومثل ما قال الأخ العزيز كوازيمودو ، اليوم تأكد انتهاء الموجه الخامسة

    والحمد لله على كل حال

    يعني نصيحة غير مباشرة بالبيع و لا شو،،،،،،،،،،،،،،،!!!

  3. التحية للجميع
    بحمد الله نعالي كنا معكم في الموجة الخامسة الصاعده منذ بدأت عند مستويات 5160 وحتي وصلت 6320 نقطة بما يوازي اكثر من 1100 نقطة تقريبا
    الان لم يعد لدي مجال للشك ان الموجة الخامسة قد وصلت الي منتهاها بسلام
    نرجو ان يكون قد استفاد الجميع منها كل حسب ما قدره الله في رزقه
    دمتم جميعا بخير
    ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

    ارجو من الادارة اغلاق الموضوع

    للأسف ارتكبت خطأ فظيع بالاستعجال في الحكم على الموجه الصاعدة الأخيرة من 6050 – 6320 ، واليوم تأكد بأنها موجه تصحيحية بكسر 6050 ، أعتذر عن هذا الخطأ ..

    ومثل ما قال الأخ العزيز كوازيمودو ، اليوم تأكد انتهاء الموجه الخامسة

    والحمد لله على كل حال

Comments are closed.