
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
رأيك يهمني في ديار
تحياتي لك أخ qwazimodo وأشكرك أنت والأخ هادي والأخ بو خليفة على موضوع الموجة التصحيحية الرابعة وعلى الجهد المبذول فيه وأتمنى أن يكون جميع الأعضاء استفادوا منه كما استفدت كثيراً منه ومبروك انتهاء الموجة التصحيحية الرابعة وبداية الموجة الخامسة الصاعدة
في البداية حتى لا يفهمني الأعضاء بشكل خاطئ هذا الشارت ليس للترجيف أو للتشكيك ببداية الموجة الخامسة ولكن بصراحة قمت اليوم بالشراء بنصف السيولة في منتصف الجلسة وعلى أسعار مناسبة وفي نهاية الجلسة كنت ناوي أشتري بالباقي وقت خروج المكشوف ولكن في شارت 15 دقيقة أعلاه ظهرت بوادر ضعف بالمؤشر فقررت أن أنتظر
ما رأيك أخوي والأخوة المحللين بالآتي:
1- هل مؤشر الماكد يدل على أننا على موعد مع هبوط مؤقت يوم الثلاثاء القادم؟
2- إذا لم يتقاطع الماكد سلباً وانعكس للأعلى هل سنخترق الترند الهابط باللون الأحمر بسهولة؟
3- أي السيناريوهين تتوقعون باللون الأحمر أم الأزرق أم أن لديكم سيناريو آخر؟
آسف على الإطالة وتحياتي للجميع
مشكورين محللينا .. لاكن هل للهبوط بقيه
يعني نصيحة غير مباشرة بالبيع و لا شو،،،،،،،،،،،،،،،!!!
للأسف ارتكبت خطأ فظيع بالاستعجال في الحكم على الموجه الصاعدة الأخيرة من 6050 – 6320 ، واليوم تأكد بأنها موجه تصحيحية بكسر 6050 ، أعتذر عن هذا الخطأ ..
ومثل ما قال الأخ العزيز كوازيمودو ، اليوم تأكد انتهاء الموجه الخامسة
والحمد لله على كل حال