
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
مشكووووووووووووووووووووووووووووور
[quote=qwazimodo;1727072]
السينارو الثالث وهو احتمال استمرار الموجه الرابعه الرئيسيه وتكوينها لموجه من نوع مسطح flat wave وصلت الموجه b الى القمه السابقه 5850 وهل نرى تراجع الى القاع السابق في استمراريه لهذا النوع من الموجات……
بالنسبه لي جميع الاحتمالات قائمه وما افضله شخصيا تجاوز القمه السابقه والاغلاق اعلى منها لتاكيد الانتهاء من الموجه التصحيحيه…
وفي حاله ما اذا كان الاحتمال رقم 2 قائما فمن العاده ان تتشكل نماذج ايجابيه فنيه داعمه للحركه الايجابيه بحول الله من خلال تصحيح الموجه 2 الفرعيه وهنا سوف نستبق الاخداث فعليا…..
ولنا عوده قريبا لشرح جميع الاحتمالات بالشروط الممكنه والنقاط المطلوبه لتاكيد كل سيناريو على حده..
تحياتي
التحية للجميع
اثناء تداولات يوم الخميس وحوالي الساعة 12 كنت قد كتبت عن رأيي في استراتيجية “الاخوة الاعداء” في التعامل مع السوق يوم الخميس كالتالي:
1. الحفاظ على المؤشر فوق 5700
2. ابقاء المضاربين خارج السوق ما امكن
3. اجبار المضاربين والمكشزف على البيع ما امكن
4. الارتفاع بالمؤشر في 10 دقائق الاخيرة والمحافظة عليه فوق نقاط الدعم
يوم الاحد
الافتتاح بفجوة صعود والوصول بالمؤشر فوق 5800 والمحافظة عليه فوقها
هذه كانت قراءتي و الحمد لله كانت موفقة عن تداولات يوم الخميس ويبقى يوم الاحد والذي امل ان اوفق فيها ويكون السوق اخضر ويكون الخير للجميع.
الترند صعود مع تلاعب بالمؤشر حتى لا تصل الاسهم القيادية الى الاهداف مبكرا ويبدأ التصحيح في بداية الربع الاول من السنة الجديدة ومع موعد الافصاحات
والله اعلم
[quote=qwazimodo;1727072]
الاحتمالين قائمين حاليا أخوي كوازيمودو ولايمكن استبعاد أي منهما حاليا ، ولكن اختراق 5860 قد يعني دخولنا في الثالثة من الخامسة ، دائما الموجه الثالثة تأتي بعد اختراق مقاومة قوية ، أو اذا كسرنا الترند الصاعد ( اللون الأزرق ) في التشارت المرفق فقد يعني دخولنا في الرابعة الرئيسية .. في حال نزلنا عن 5700 ( أقل مستوى للمؤشر في آخر جلستين ومتوسط 5 أسي ) فقد نتراجع الى 5600 أو 5505 أو 5440 ، وربما تكون 5500 أو 5440 هما نقطتي الارتداد الأقرب بالنظر الى خط الترند الصاعد
نعم يا عزيزي يمكنه فعل ذلك بكل بساطة بل واكثر من 50 نقطة بكثير ولكن السؤال
لماذا يفعل ذلك ؟
اعتقد ان صانع السوق الان بحاجة لصانع سوق اكبر منه لكي يخترق نقطة 5858 فلقد شاهدنا اخر يومين تداول ضعف واضح جدا في عمليات الشراء من خلال تثبيت المؤشر بصفقات بسيطة علي اسهم مؤثرة
وشاهدنا حالة من الضعف الواضح في عمليات الشراء
اخي العزيز لو كانت هناك نية لاختراق تلك النقطة الان لشاهدنا عمليات شراء واضحة وقوية في تلك المناطق ولكن عمليات التردد كانت واضحة جدا خاصة اليوم من خلال تثبيت اعمار و بنك دبي الاسلامي
قد اكون مخطئا فيما ذهبت اليه واتمني ذلك ولكن كما ذكرت ان صانع السوق بانتظار صانع اكبر ليكمل المسير او انه قد انهي عمليات بيع ما لديه في مرحلة الصعود الاخيرة وينتظر دورة اخري ليقوم بالتجميع فيها والتجهيز لاختراق النقطة السابقة في مرحلة لاحقة
وهو ما اظنه سوف يحدث ان شاء الله بعد اخذ فترة لالتقاط الانفاس
والله اعلي واعلم