مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. الله يرحم جميع أموات المسلمين

    انا لله و انا اليه راجعون


    الشكر الجزيل للجميع
    والحمد لله خبر وفاه الاستاذ/ عطيه ياسر كذبه ابتدعها احد الاخوه لكى يعود الاستاذ الى ورشه التحليل الموجى مره اخرى وسامحه الله وسامح جميع المسلمين
    واعتذر لغيابى فى الفتره الماضيه لمرضى وادعوا الله ان اكون معكم فى الايام القادمه
    ما شاء الله اخى كوازى ميدو مجهود ونظره صائبه وكذلك جميع الاخوه هنا
    تحياتى ومودتى للجميع

  2. الاتجاه الأزرق هو الأرجح لأنه مع ظهور شمعة الدوجي نلاحظ ال Rsi اتجه للأعلى والماكد أكد تقاطعه للأعلى ومتوسط 10 أيام يتقاطع فوق متوسط 25 يوم

  3. اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    اشكر الاستاذ بوخليفة علي مشاركاته التي نتعلم منها جميعا بحق
    فله خالص تحياتي والشكر موصول لكل الاخوة المهتمين بالموضوع سواء بالقراءة او المشاركة
    وحقيقة لا اعلم ماذا حدث في المنتدي بالامس حيث انني لم استطع الدخول عليه ليلا حتي الصباح
    لعل المانع خيرا ان شاء الله

    بعد احداث اليوم نحاول ان نستقرئ سويا الحدث الجديد

    اتصور ان السوق الي الان لا زال محترما الترند الصاعد علي الفريم اليومي وكان من المفترض احترام نقطة 5680 لان كسرها كان يعني انحرافنا عن المسار الصاعد وهذا ما حافظ عليه المتداولون اليوم حيث وصلوا بالمؤشر الي حدود 5695 ثم ارتدوا به الي اعلي ولكن الملاحظ اليوم ان اغلب الاسهم لم تستطع مواصلة الصعود ” هل هي فترة استراحة ربما ؟” ام فترة لجس النبض ومن ثم اعادة تحديد التوجه ام تصريف ؟؟؟؟

    والملاحظ ايضا رغبة الكبار في ضبط ايقاع المؤشر وذلك من خلال تنفيذ صفقات مدروسة مسبقا علي بعض الاسهم مثل بنك المشرق وبنك الامارات فهل هذه علامات ضعف ؟ ام اجهاد المشترين اجهادا شديدا مما استدعي هؤلاء المشترين الكبار من ضبط المؤشر ربما يدخل لاعبون جدد لانقاذ الموقف واكمال المسير ؟؟؟؟؟

    تكهنات كثيرة اتصور اننا الان بحاجة الي وقفة هامة لاعادة ترتيب الاوراق وربما اعادة ترقيم بعض الموجات الاخيرة فقد نبهنا اخونا بوخليفة بارك الله فيه الي نقاط هامة نحاول معه وبه ان نستشف الاحداث القادمة

    والله الموفق

    الان اترككم مع الشارت اليومي بعد اغلاقات اليوم مع وضع ملاحظات بسيطة عليه للتفكير فيها ومن ثم نتناقش سويا لعلنا نستطيع ان نري الصورة افضل فما وجه الشبه بين الدائرتين الحمراوتين علي الرسم
    واي الاتجاهات ترون انها الارجح ولماذا ؟؟؟؟؟
    ولماذا هذه هي مفتاح اللغز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اترككم اخواني مع الشارت ولنا عودة في المساء ان كان في العمر بقية

    تحياتي ومودتي للجميع

    اخوي كوازيمودو

    انت خطييييييييييييير

    تحياتي

  4. التشابه اخوي انه الدائره الحمرا الاولى كانت قبل عيد الفطر بايام

    والدائره الحمرا الحاليه قبل عيد الاضحى او العيد الكبير وان شاء الله الارتفاع يكون كبير كذلك

    كل عام وانتم بخير ومن العايدين

Comments are closed.