
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
كل عام وأنت بألف خير
تسلم وبارك الله فيك
الشكر الجزيل للجميع
والحمد لله خبر وفاه الاستاذ/ عطيه ياسر كذبه ابتدعها احد الاخوه لكى يعود الاستاذ الى ورشه التحليل الموجى مره اخرى وسامحه الله وسامح جميع المسلمين
واعتذر لغيابى فى الفتره الماضيه لمرضى وادعوا الله ان اكون معكم فى الايام القادمه
ما شاء الله اخى كوازى ميدو مجهود ونظره صائبه وكذلك جميع الاخوه هنا
تحياتى ومودتى للجميع
الاتجاه الأزرق هو الأرجح لأنه مع ظهور شمعة الدوجي نلاحظ ال Rsi اتجه للأعلى والماكد أكد تقاطعه للأعلى ومتوسط 10 أيام يتقاطع فوق متوسط 25 يوم
اخوي كوازيمودو
انت خطييييييييييييير
تحياتي
التشابه اخوي انه الدائره الحمرا الاولى كانت قبل عيد الفطر بايام
والدائره الحمرا الحاليه قبل عيد الاضحى او العيد الكبير وان شاء الله الارتفاع يكون كبير كذلك
كل عام وانتم بخير ومن العايدين