مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. واحد يقول اعمار رايح 11.5 والثاني يقول المؤشر 5850 بعدين شو القرار النهائي الاخير.

    وانت ماذا تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. كل عام وأنت بألف خير

    تسلم وبارك الله فيك

    هلا بالغالي

    وانت بالف صحة وسعاده

    والله لك وحشة انت والربع

    ان شاء الله دايما بخير وعافية

  3. ياليت تعطينا سهم يواكب هذي الموجه ويعوض خسايرنا

    اخي الكريم هناك العديد من الاسهم الجيدة ولكن عليك اختيار الاسهم الجيدة فنيا واساسيا قدر الامكان

    ابحث عن اقل مكررات ربحية + معدل نمو ارباح جيد + نموذج فني تم تحققه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هنا قد تجد ما ينفعك اضغط علي الرابط

    المؤشرات المالية ، أدوات التحليل ، معلومات مباشر

    وبعد زيارة الرابط المذكور وقراءته بهدوء انت من سيخبرني اي الاسهم نشتري لنحقق ربحا جيدا

    هيا واخبرني انت لنتناقش سويا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Comments are closed.