
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
الله يبشرك بالخير
وان شاءالله انشوف ارتفاعات طيبه ..
وانت ماذا تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واحد يقول اعمار رايح 11.5 والثاني يقول المؤشر 5850 بعدين شو القرار النهائي الاخير.
هلا بالغالي
وانت بالف صحة وسعاده
والله لك وحشة انت والربع
ان شاء الله دايما بخير وعافية
اخي الكريم هناك العديد من الاسهم الجيدة ولكن عليك اختيار الاسهم الجيدة فنيا واساسيا قدر الامكان
ابحث عن اقل مكررات ربحية + معدل نمو ارباح جيد + نموذج فني تم تحققه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا قد تجد ما ينفعك اضغط علي الرابط
المؤشرات المالية ، أدوات التحليل ، معلومات مباشر
وبعد زيارة الرابط المذكور وقراءته بهدوء انت من سيخبرني اي الاسهم نشتري لنحقق ربحا جيدا
هيا واخبرني انت لنتناقش سويا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟